رئيسة "الصناعات الحرفية" تكرم عددًا من المتقاعدين

 

مسقط- الرؤية

كرمت معالي الشيخة عائشة بنت خلفان بن جميل السيابية رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية بديوان عام الهيئة، عدداً من المتقاعدين من موظفي الهيئة ضمن مبادرة الإشادة بجهود العطاء الوظيفي والمهني للكوادر الإدارية والفنية لقطاع الصناعات الحرفية في السلطنة.

وشملت المُبادرة تكريم المتقاعدين من أصحاب مُدد الخدمة الطويلة، وتمثل مبادرة الهيئة العامة للصناعات الحرفية لتكريم الموظفين إحدى المبادرات التي أطلقتها الهيئة لتكريم المتقاعدين من أصحاب مدة الخدمة الطويلة. وتهدف المبادرة إلى الاحتفاء بالدور الرائد للمتقاعدين في خدمة الوطن والتأكيد على أن عطاءهم سيظل دائماً محل فخر واعتزاز فضلاً عن تعزيز أفق المشاركة المجتمعية الإيجابية لهم في أوساط المجتمع باعتبارهم إحدى دعائم النسيج الاجتماعي التي لا غنى عنها في تحقيق دعائم التنمية الشاملة إضافة إلى تشجيع المتقاعدين على العطاء والإبداع.

وقالت معالي الشيخة رئيسة الهيئة إنَّ الدور المهم للمتقاعدين في البناء والتنمية الشاملة على مدار سنوات خدمة الموظف يمثل الرصيد الفعلي الذي سيظل باقياً في ذاكرة النهضة العُمانية الشامخة. وأشارت معاليها إلى أن المتقاعدين من الفئات التي توليها الحكومة الرشيدة جُل العناية الفائقة والاهتمام البالغ، موضحةً أنَّ هذا الحرص يُسهم في توفير سبل الحياة الكريمة لأصحاب الأيادي المعطاءة من المتقاعدين.

تعليق عبر الفيس بوك