بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري للعام الثاني على التوالي

مسقط - الرؤية

فاز بنك مسقط -المؤسَّسة المالية الرائدة في السلطنة- بجائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في السلطنة للعام 2020 من قِبَل مجلة جي.تي.آر "Global Trade Review"، وتم اختيار البنك للفوز بهذه الجائزة؛ كونه المزود الرائد لخدمات التمويل التجاري في المنطقة، علمًا بأنَّ بنك مسقط قد فاز بمثل هذه الجائزة مسبقًا من عدة مؤسسات مالية وإعلامية متخصصة؛ باعتباره رائدًا في صناعة التمويل التجاري في المنطقة.

ويُمثل بنك مسقط أحد البنوك المتميزة في تقديم التمويل التجاري على مستوى المنطقة؛ حيث يَمزِج فريق الخدمات التجارية العالمية بالبنك الحلول المالية التقليدية مع باقات مُصممة خصيصَا للعمليات لضمان سرعة المدفوعات وإدارة السيولة وتقليل مخاطر أسعار الصرف. ومن أجل تلبية المتطلبات المختلفة للمصدرين والمستوردين والتجار المحليين، يقدم البنك مجموعة من الحلول نظرًا لشبكته العالمية الواسعة؛ ومنها: خطابات الاعتماد والضمانات، والاعتمادات الاحتياطية؛ وذلك لتقديم التمويل للمصدرين والمستوردين. ويواصل بنك مسقط تلبية متطلبات التمويل التجاري للزبائن من المؤسسات والشركات، على الرغم من التحديات التي تمثلها جائحة كورونا (كوفيد 19) وتأثيراتها على مختلف القطاعات.

وأعربت فاطمة بنت خليفة المسكرية مساعد مدير عام خدمات التجارة العالمية ببنك مسقط، عن سعادتها بفوز بنك مسقط مجدداً بهذه الجائزة المرموقة؛ مما يؤكد ريادة البنك في تلبية متطلبات التمويل التجاري للزبائن من الشركات. وقالت إن هذا الفوز يدل على تقدير المجتمع المالي في السلطنة لأداء البنك المتميز في البنك وفي كافة العمليات المصرفية التي يقوم بها، خاصة في مجال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات للشركات والمؤسسات وإنجاح صفقات التمويل للشركات وطرح المنتجات والخدمات الاستثمارية المبتكرة. وأضافت أن هذه الجائزة شهادة على جودة خدمات التمويل التجاري الممتازة المقدمة للزبائن من المؤسسات والشركات في السلطنة، والتي حظيت بتقدير كبير من قبل المجتمع المصرفي العالمي. وأوضحت أن عمليات البنك وتقنياته مصمّمة لإنجاز معاملات الشركات والمتطلبات المصرفية الرقمية.

ويُقدِّم بنك مسقط حلول الإقراض للزبائن في كل من الأسواق المتقدمة والناشئة، كما تعمل دائرة المؤسسات المالية العالمية على أن يكون البنك رائداً إقليمياً في تطبيق إجراءات معرفة الزبون ومكافحة غسيل الأموال لمراقبة التجارة وتدفقات الدفع، كما يقدم بنك مسقط خدماته الرقمية والتي يمكن الوصول لها واستخدامها بكل سهولة؛ مما يتيح للزبائن القدرة على إجراء المعاملات المالية التجارية إلكترونيًا.

تعليق عبر الفيس بوك