التربية والتعليم تعلن نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه

مسقط الرؤية

اعتمدت معالي/الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم المؤشرات العامة لنتائج امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه للدور الأول للعام الدراسي 2019 /2020 م، مباركة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بالنجاح، وجاءت تلك المؤشرات كالآتي:

Screenshot_٢٠٢٠٠٦١١_٢٠١٣٣٨.jpg
 

وستكون النتائج متوفرة اعتباراً من الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الاثنين الموافق 15/06/2020م من خلال خدمة الرسائل القصيرة (SMS) عن طريق "عمانتل " و"أوريدو" عبر إرسال رسالة قصيرة تحوي رقم الجلوس إلى الرقم (90200)، كما ستتوفر لاحقاً على بوابة سلطنة عمان التعليمية.

ويمكن للطلبة الناجحين والطلبة الراسبين مراجعة المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة التابعين لها لاستلام كشف الدرجات اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 24/06/2020م، مع أهمية الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص للوقاية من فايروس كورونا (كوفيد-19) عند التسليم.
كما أن على الطلبة المكملين الذين يرغبون في دخول الدور الثاني فإن عليهم التسجيل عن طريق موقع البوابة التعليمية لتأكيد رغبتهم في حضور امتحانات الدور الثاني وذلك في فترة أقصاها يوم الخميس الموافق 09/ 07/ 2020م، وسيتم إرسال رابط التسجيل عبر الهواتف الخاصة بالطلبة المستحقين دخول الدور الثاني.

وتتقدم الوزارة بالتهنئة الخالصة لجميع الطلبة وأولياء الأمور بنجاح أبنائهم. وتنتهز الوزارة هذه المناسبة لتعرب عن خالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على المنظومة التعليمية في مختلف القطاعات بديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية بالمحافظات على الجهود المبذولة في الارتقاء بمستوى الطلاب.

تعليق عبر الفيس بوك