إعادة فتح صالة عرض "مازيراتي" مع تدابير السلامة الوقائية

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة الفردان للسيارات -الوكيل الرسمي لعلامة مازيراتي بالسلطنة- إعادة فتح صالة عرض مازيراتي في عُمان للزبائن، مع الالتزام بإجراءات السلامة الوقائية لمواجهة انتشار فيروس "كورونا"؛ لحماية الزبائن والموظفين، وفقاً لإرشادات اللجنة العُليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19).

وقال مُحمَّد الزواوي المدير العام لشركة الفردان للسيارات: يُسعدنا إعادة تشغيل عملياتنا في صالة العرض، سنُنفذ احتياطات الصحة والسلامة لحماية زبائننا الكرام والموظفين؛ لأنَّ سلامتهم ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا. والجدير بالذكر أنه قد تم وضع خطة شاملة لضمان التقيُّد التام بإرشادات السلامة الضرورية المنصوص عليها من قبل اللجنة العُليا. سنرحب  بزبائننا من خلال الحجز المسبق للمواعيد، وذلك لضمان الالتزام بقواعد التباعد الجسدي. وأخيراً، نود أن نشكر الجميع على تفهمهم وصبرهم بينما نبدأ عملية إعادة فتح صالة العرض  للزبائن في ظلِ الظروف الراهنة.

وتشمل إجراءات السلامة التي تمَّ إدخالها في صالة العرض: جهاز الفحص الحراري للزبائن والموظفين قبل دخول صالة العرض، ووجوب ارتداء الكمامات والقفازات في كافة الأوقات، والتزام التباعد الجسدي، إضافة للتعقيم الشامل للمعرض الذي يشمل: تنظيف نقاط اللمس على السيارات قبل وبعد جلوس الزبائن في السيارة، فضلاً عن تعقيم السيارات والمفاتيح قبل تسليمها  للزبون. ولضمان توفير بيئة آمنة لكل من زبائننا وموظفينا، فإنَّ السعة القُصوى لصالة العرض ستسمح بوجود زبونين فقط في وقت واحد في المعرض، ويحضران على أساس مواعيد مسبقة.

وصالة عرض مازيراتي عُمان في العذيبة، وهي مفتوحة الآن من الساعة 9:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس. ومن الساعة 9:00 صباحًا إلى 1:00 ظهراً، ومن 4:00 مساءً إلى 8:00 مساءً يوم السبت.

وتُنتج مازيراتي مجموعة كاملة من السيارات الفريدة، ولكلٍّ منها شخصيتها الخاصة التي يمكن التعرف عليها على الفور وفي أي مكان. أسلوبها الفريد، وتقنياتها المتطورة وطابعها الحصري المميز، هي متعة لأكثر الأذواق تطلبًا ولا يزالون معيارًا لصناعة السيارات. وتضمُّ التشكيلة الحالية للعلامة التجارية طراز كواتروبورتيه الرائد، وطراز جيبلي الرياضي التنفيذي، وطراز ليفانتي متعدد الاستخدامات، وكلها تتوفر في نسختي غران لوسو وغران سبورت.

تعليق عبر الفيس بوك