"مزداد" منصة عمانية للتسوق الإلكتروني تسعى لجذب أصحاب الأعمال المنزلية

 

مسقط - الرؤية

دُشِّنتْ منصة "مزداد" للتسوق الإلكتروني، والتي تضم متاجر إلكترونية خاصة بأصحاب الأعمال المنزلية، وفي غضون أقل من شهر من التدشين تمَّ تسجيل أكثر من 80 متجرا إلكترونيا.

وتحرصُ المنصة على خدمة المجتمع عبر توفير باقة مجانية مميزة؛ مما يسمح للجميع فتح متاجرهم دون أية تكاليف إضافية، علاوة على عرض منتجاتهم للجمهور بطريقة احترافية. وتحرص المنصة على توفير الدعم الفني المتكامل سواء لأصحاب المتاجر أو الزبائن عبر منصات التواصل الاجتماعي وخطوط الاتصال الأخرى عبر البريد الإلكتروني والهاتف، وأيضا عبر خدمة الواتساب. ومنصَّة "مزداد" للتسوق الإلكتروني عُمانية 100% تحت إدارة وتنفيذ شباب عُمانيين طموحين يسعون لتقديم الخدمات للمستفيدين من المنصة وفقًا لأعلى المعايير، ويهدفون للحصول على اعلى نسبة رضا سواء من البائعين في المنصة أو من الزبائن.

وتَدْعَم منصة "مزداد" اللغتين العربية والإنجليزية، وتتميز بسهولة الاستخدام، وبواجهة جذابة، كما توفر خصائص الدفع عند الاستلام والدفع الإلكتروني المباشر أيضا.  كما تمتلك المنصة تطبيقات الهواتف الذكية للأندرويد والآيفون. منصة "مزداد" تعمل بالشراكة مع شركة المتقدم لتقنية المعلومات، وهي شركة مملوكة وتحت إدارة عمانية.

منصة "مزداد" تمثل سوقًا متكاملًا للأعمال المنزلية، إنها المنصة الأولى من نوعها في السلطنة التي تساعد أصحاب الأعمال المنزلية على تنمية أعمالهم التجارية عبر الشبكة. وتسعى المنصة كذلك لإتاحة الفرصة لأصحاب الأعمال المنزلية الحاليين والمتوقعين للحصول على واجهات متاجر خاصة بهم، والتي ستُساعدهم على تنمية أعمالهم وتقديم علامتهم التجارية بشكل أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك