"Ooredoo" تتيح الفرصة للشركات المحلية للمشاركة في إنشاء مركز بياناتها الجديد

 

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة Ooredoo عن المرحلة الأولى من إنشاء مركز بياناتها الجديد والتي تتضمن مبادرة للاستفادة من خدمات الشركات المحلية في أعمال البناء والتوريد الخاصة بهذا المشروع.

ويقع هذا المرفق العصري الجديد في بوشر، ويتسع لـ600 رف؛ حيث سيتم فيه إعطاء الأولوية للمنتجات والخدمات المحلية، بما في ذلك الصبغ والبلاط ومواد الحديد الصلب والأجهزة والمعدات الكهربائية وغيرها من المنتجات المطلوبة حسب المواصفات المقررة. ويعد مركز البيانات جزءاً لا يتجزأ من الجهود التي تبذلها Ooredoo لتلبية الطلب المتزايد على استضافة ومعالجة البيانات كما أنه يعزز ويدعم دور شركات القطاع الخاص في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.

وقال أحمد بن عبدالله العبري الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: "انطلاقاً من كوننا رواد التجربة الرقمية بالسلطنة، فإننا دائماً نحرص على الوفاء بمتطلبات عملائنا ودعم جهود البلاد في مسيرتها للتحول الرقمي. ومن خلال إعطاء الأولوية قدر الإمكان للمنتجات المحلية في مركز البيانات الجديد، سنفي بالتزامنا بدعم الشركات المحلية الذي يتجاوز علاقتنا القوية معهم كموفرين لخدمات الاتصالات. كما أن هذا المركز يعد الأحدث ضمن قائمة مرافقنا التقنية في مختلف أنحاء السلطنة والتي تهدف جميعها إلى تلبية المتطلبات الرقمية المتزايدة".

يشار إلى أنَّ Ooredoo ضخت استثمارات مباشرة ضخمة في السوق المحلي ووفرت مئات من الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة، فضلاً عن مساهمتها في مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي في البلاد. وعلى مدار أعوام، كانت الشركة سبّاقة في دعم الشركات المحلية بالسلطنة وخدمة عملائها في مختلف القطاعات الاقتصادية. وتواصل Ooredoo توفير أحدث تقنيات الاتصالات والمنتجات والخدمات المبتكرة لإثراء تجربة وحياة عملائها الرقمية في مختلف أنحاء البلاد.

تعليق عبر الفيس بوك