"Ooredoo": 3 أضعاف البيانات عبر "شهري بلاحدود" و"عُماننا"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة Ooredoo عن تحديث باقتي "شهري بلاحدود" و"عُماننا"، بمزايا وعروض أكثر؛  وذلك في إطار جهودها لإثراء تجربة عملائها الرقمية.

ومع التحديثات الجديدة، أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات "شهري" الحصول على بيانات إضافية تصل إلى 3000 جيجابايت صالحة لمدة 24 شهراً بدون عقد. وبالاستفادة من شبكة Ooredoo الموثوقة، يمكن للعملاء إتمام مهام عملهم وحضور الاجتماعات عبر الإنترنت، فضلاً عن الاستمتاع بالتصفح والدردشة والبقاء على اتصال دائم من منازلهم على مدار الساعة.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: تشكل التكنولوجيا اليوم جزءًا مهمًّا في حياتنا اليومية، ونحن في Ooredoo، نعلم أن البقاء على اتصال أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى، لهذا قمنا بتحديث باقاتنا "شهري بلاحدود" و"عُماننا" لتسهيل حياة عملائنا الرقمية دون القلق من مفاجآت الفاتورة ونفاذ البيانات.

وتم تصميم باقات "شهري بلاحدود" لتلبية احتياجات العملاء المختلفة بما يتناسب مع إمكانياتهم، وأصبح بإمكان المشتركين في باقة "شهري 5" الحصول على 3 جيجابايت من البيانات بقيمة 5 ريالات عُمانية فقط، و6 جيجابايت من البيانات بقيمة 7 ريالات عُماني فقط للمشتركين في باقة "شهري 7". ويمكن للعملاء الاستمتاع بـ18 جيجابايت من البيانات عند الاشتراك في باقة "شهري 10" بقيمة 10 ريالات عُمانية فقط، و24 جيجابايت عند الاشتراك في باقة "شهري 15" بقيمة 15 ريالا عُمانيا، و40 جيجابايت للمشتركين في "شهري 20" بقيمة 20 ريالا عُمانيا فقط.

ولا تقتصر مزايا باقات شهري على البيانات فحسب، بل تقدم لعملائها الفرصة للاستمتاع بــ2000 دقيقة مجانية لإجراء المكالمات المحلية، و500 دقيقة لكل من باكستان والهند وبنجلاديش، فضلاً عن 75 دقيقة مجانية دولية لأكثر من 100 دولة حول العالم.

وتُتيح باقات "عُماننا" المميزة للعملاء عالم من المزايا، حيث تقدم كل من باقة "عماننا 25" 60 جيجابايت من البيانات بقيمة 25 ريالا عُمانيا فقط، وباقة "عماننا 30" توفر لهم 70 جيجابايت بقيمة 30 ريالا عُمانيا فقط، أما باقة "عُماننا 50" فتوفر لهم 300 جيجابايت من البيانات بقيمة 50 ريالا عُمانيا. بينما تتيح باقة "عُماننا 100" الاستمتاع بـ3 تيرابايت من البيانات بقيمة 100 ريال عُماني. وعلاوة على ذلك، تقدم هذه الباقات المُبتكرة لعملائها الفرصة للاستمتاع بـمكالمات محلية بلاحدود و1000 دقيقة مكالمات مجانية لكل من باكستان والهند وبنجلاديش ودول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن 1000 دقيقة لمكالمات دولية لأكثر من 100 دولة حول العالم.

يُشار إلى أنَّ Ooredoo تواصل تحديث وإضافة ميزات جديدة إلى قنواتها الرقمية المختلفة لمساعدة عملائها للتكيف مع الأوضاع الراهنة والاستمتاع بخدماتها الرائعة دون القلق من نفاذ البيانات ومفاجآت الفاتورة. وللمزيد من المعلومات حول باقات ’شهري بلحدود‘ وباقات ’عُماننا‘ المُبتكرة، يمكن تنزيل تطبيق Ooredoo الرقمي، أو من تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

تعليق عبر الفيس بوك