"عمانتل" تطلق خدمة الفيديو تحت الطلب بالتعاون مع "Digital Virgo"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المُتكاملة في السلطنة عن إطلاق خدمة فريدة من نوعها للاشتراك في بث الڤيديو عند الطلب تحت اسم PlayVOD، وذلك بالتعاون مع شركة Digital Virgo الفرنسية المُتخصصة بحلول الدفع والتسويق الرقمي. وتتوافر الخدمة الجديدة بخمس لغات وتمكن مشتركي عمانتل من الوصول إلى مكتبة واسعة جدا تضم 3000 فيلم ومسلسل تلفزيوني ومحتويات إعلامية دولية وإقليمية، ويمكن لمشتركي عمانتل الاشتراك في خدمة الڤيديو تحت الطلب للوصول إلى المكتبة بكل سهولة والدفع عن طريق فاتورة الهاتف الشهرية.

ويأتي تدشين هذه الخدمة لأوَّل مرة في السلطنة في إطار التعاون بين عمانتل وزين والاستفادة من فرص التكامل بين الشركتين بناء على الاتفاقية الموقعة بينهما، بعد أن تمَّ دمج أنظمة عمانتل مع منصة واجهة برمجيات التطبيقات API الخاصة بمجموعة زين وتطبيق آلية دفع رسوم التطبيقات عن طريق فاتورة الهاتف التي تصدرها شركات الاتصالات.  

وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين الأفراد بعمانتل: "يؤكد تدشين هذه الخدمة في سلطنة عُمان نهج عمانتل وحرصها على توفير تجارب مميزة لمشتركيها وتنفيذا لاستراتيجيتنا الهادفة إلى تمكين المجتمع الرقمي، وتُمكِّن هذه الخدمة مشتركينا من مشاهدة آلاف الفيديوهات بدون أي قيود متى ما شاءوا وأينما شاءوا حيث توفر لهم المنصة المحتوى المطلوب سواء بالإنجليزية أو العربية وبالتالي يُمكن للمشتركين مشاهدة وتحميل الفيديوهات مُقابل 200 بيسة في اليوم فقط".

وتعليقًا على هذه الخدمة الجديدة، قال جويلوم بريتش الرئيس التنفيذي لشركة  Digital Virgo "إن إطلاق خدمتنا بالتعاون مع عمانتل يعكس إستراتيجيتنا العالمية للتطوير وبالأخص في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال عقد الشراكات مع كبرى شركات الاتصالات لتعزيز تواجدنا في البيئة الرقمية ونحن سعداء بالبدء في هذا التعاون الجديد مع عُمانتل لتكون سلطنة عُمان الدولة الخامسة عشرة التي يتم تدشين هذه الخدمة فيها على مستوى العالم".

وتستثمر عمانتل في مستقبل أفضل للسلطنة من خلال ربط المجتمعات البعيدة في السلطنة بعضها ببعض وكذلك ربطها مع بقية العالم. تعد عمانتل المشغل الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على  تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه، وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين في السلطنة. في عام 2018، استحوذت عُمانتل على حصة استراتيجية تبلغ 21.9% في مجموعة زين وهي إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك