جوائز نقدية مع تطبيق "ميسرة" للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال

 

 

مسقط - الرؤية

أطلقتْ "ميسرة" -نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار- مسابقة لمستخدمي التطبيق؛ حيث سيحصل الزبائن الذين يستخدمون التطبيق أكثر على فرص للفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 150 ريالا عمانيا لفائزين شهريًّا، وذلك في إطار جهودها لتشجيع الزبائن على إجراء معاملاتهم المصرفية المختلفة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وقالت ميلاد عبدالرضا العجمية رئيسة قسم المنتجات والقطاعات والقنوات بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: يعد تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من أحد أفضل التطبيقات في القطاع المصرفي مع ميزات حصرية سهلة الاستخدام، حيث يمكن للزبائن إجراء معاملاتهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. كما نهدف من خلال هذه المسابقة إلى تشجيع زبائننا على الاستفادة من الخدمات التي نقدمها لهم من خلال التطبيق؛ مثل: خدمة التحويل الفوري، ودفع الفواتير، وتعبئة رصيد الهاتف لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، وطلب دفتر الشيكات، وخاصية النقد بلا بطاقة، وغيرها الكثير من الخدمات، وكلما زاد عدد مرات استخدامهم لهذه الخدمات، زادت فرص حصولهم على جوائز نقدية شهرية بقيمة 100 ريال عماني للزبون صاحب أعلى عدد معاملات شهرية، وجائزة نقدية بقيمة 50 ريالا عمانيا للزبون صاحب ثاني أعلى عدد معاملات شهرية.

وبدأت المسابقة من تاريخ 1 مايو وستستمر لغاية 30 نوفمبر 2020، وهي متاحة لجميع زبائن الخدمات المصرفية للأفراد، بما فيها أصحاب الحسابات المشتركة وحسابات الأطفال. وسيتم اختيار الفائزين بحسب أعلى عدد معاملات مصرفية عن طريق التطبيق للخدمات الاتية: التحويل الفوري لأي حساب مصرفي في السلطنة على مدار الساعة، والتحويل لأي بنك آخر في السلطنة، ودفع الفواتير، وتعبئة رصيد الهاتف النقال، وطلب دفتر شيكات. ثم بعد ذلك ستقوم "ميسرة" باختيار فائزين شهريًّا، وكلما زادت عدد مرات استخدامهم لهذه الخدمات، زادت فرص حصولهم على جوائز نقدية شهرية بقيمة 100 ريال عماني للزبون صاحب أعلى عدد معاملات شهرية، وجائزة نقدية بقيمة 50 ريالا عمانيا للزبون صاحب ثاني أعلى عدد معاملات شهرية. وفي حالة تأهل أكثر من فائز واحد للجائزة (أكثر من زبون واحد لديه نفس عدد المعاملات)، سيتم اختيار الفائز من خلال عمل سحب لهم.

وما يميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هو خاصية النقد بلا بطاقة؛ إذ بإمكان الزبائن الكرام الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دون استخدام البطاقة بتقديم الطلب عبر التطبيق من خلال رمز سري يتكون من أربعة أرقام، وبموجب تلك التعليمات، يتم إرسال رسالة نصية من ستة أرقام إلى هاتف الزبون، ليتوجه بعدها إلى أقرب جهاز صراف آلي تابع لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ومن خلال إدخال الرموز المكونة من أربعة أرقام والرمز الآخر المكون من ستة أرقام في جهاز الصراف الآلي يحصل على المبلغ نقدًا. وفي حال لم يقم الزبون باستلام المبلغ من جهاز الصراف الآلي يتم إرجاعه إلى حساب الزبون.

ومن خلال هذا التطبيق كذلك يمكن لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضا تعبئة أرصدة هواتفهم لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، إضافة إلى إمكانية دفع فواتير (الكهرباء، والمياه، وخدمات الاتصالات)، وبإمكان الزبون أيضا من خلال نفس التطبيق طلب دفتر الشيكات وتحديد العدد الذي يرغب فيه من الشيكات للدفتر المطلوب، وبعد انتهاء الإجراءات اللازمة بإمكان الزبون استلام الدفتر.

تعليق عبر الفيس بوك