البنك الوطني العُماني: فرصة لاسترداد 15% من قيمة تعبئة الوقود

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الوطني العُماني عن تعاونه مع شركة النفط العُمانية للتسويق ليُقدم لعملائه فرصة لاسترداد 15% من قيمة تعبئة الوقود.

وطوال شهر يونيو، أصبح بإمكان العملاء من حاملي بطاقات الائتمان استرداد حتى 5 ريالات عُمانية لليوم عند أي محطة وقود تابعة لشركة النفط العُمانية للتسويق الموزعة في جميع أنحاء السلطنة. وقالت مها بنت سعود الرئيسية رئيسة أعمال البطاقات بقسم القنوات المصرفية بالبنك الوطني العُماني: "نواصل في البنك الوطني العُماني إيجاد طرق جديدة لإثراء تجربة عملائنا المصرفية ورفدهم بقيمة مُضافة. ويُعد تعاوننا الأخير مع شركة النفط العُمانية للتسويق أحد الطرق المختلفة التي نسعى من خلالها لتعريف عملائنا بتقنية "الدفع عن بعد" لضمان سلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).  ولأننا نضع سلامة ورفاهية مجتمعنا ضمن أولوياتنا، فسنواصل تشجيع عملائنا للاستفادة من خدماتنا الرقمية وحلول الدفع عن بُعد، ورفع مستوى الوعي بأهمية الخدمات المصرفية الآمنة ".

فيما قال مصعب الشيزاوي مدير التسويق في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نضع عملاءنا في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به من أعمال ونهدف إلى تزويدهم بفرصٍ جديدة تمكنهم من توفير المال والاستمتاع في نفس الوقت بأعلى مستوى من خدماتنا. ومن هنا جاء تعاوننا مع البنك الوطني العُماني لكي يتمكنوا من الحصول على خصومات أكثر في محطاتنا المنتشرة في جميع أرجاء السلطنة".

وفي ظل هذه الظروف الاستثنائية، أطلق البنك الوطني العُماني عدداً من المبادرات لضمان تقديم تجربة مصرفية رقمية سهلة وميسرة تنفي حاجة عملائها إلى زيارة الفروع أو ملامسة النقود أو التعامل بها. فبإمكانهم استخدام بطاقات "بديل" مسبقة الدفع والمُتاحة للعملاء وغير العملاء والتي تدعم تقنية "الدفع عن بعد" وميزة "امسح وادفع" برمز QR مما يتيح لهم القيام بعمليات الشراء اليومية والمعاملات الإلكترونية ودفع الفواتير في أكثر من 5000 جهاز بيع بالتجزئة بالسلطنة. وتعد هذه البطاقات البديل الأكثر أماناً وراحة عن النقود ويمكن طلبها مباشرة من خلال تطبيق البنك للخدمة المصرفية حيث يتم تسليمها في منازل ومقرات العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك