مجموعة "QNB" تنال جائزة أفضل شركة رائدة في التجارة بقطر

 

الدوحة- الرؤية

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة أفضل شركة رائدة في التجارة في قطر لعام 2020 من قبل مجلة GTR المتخصصة في الأسواق العالمية الناشئة وتمويل التجارة والخدمات المصرفية.

ويأتي الحصول على هذه الجائزة تقديراً لدور المجموعة في تطوير التجربة المصرفية لعملائها في قطاع الشركات بإطلاق منتجات مبتكرة وخدمات رقمية بما يُعزز حصتها السوقية في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتم تصميم منتجات QNB للتمويل التجاري لتلبية احتياجات الشركات المحلية والدولية، مما يسمح للعملاء بإدارة شركاتهم بكفاءة أفضل.

وللتعامل مع التأثيرات الناتجة مؤخرا عن جائحة كوفيد-19، أطلق QNB بنجاح حملة لتقديم الخدمات عبر الإنترنت لجميع عملاء الشركات مما يقلل من الحاجة إلى الأوراق والمستندات الأصلية أو الزيارات للفروع. ويمكن للعملاء إدارة المستندات وتحميلها إلكترونيًا من خلال منصة البوابة التجارية الإلكترونية التي توفر نافذة واحدة للعملاء الذين يسعون إلى الوصول إلى منتجات تمويل التجارة، مما يتيح القيام بالمعاملات بسهولة وأمان.

وتعكس هذه الجائزة ريادة البنك في السوق المصرفية القطرية وقوة أدائه المالي واستراتيجيته الناجحة حيث ارتفع إجمالي الموجودات خلال الربع الأول لهذا العام ليصل إلى 964 مليار ريال قطري، فضلاً عن حرصه على تنويع مصادر التمويل بإصدار سندات في مناطق جغرافية وأسواق جديدة وتوسع شبكته الدولية.

وتسلط جوائز GTR الضوء على التميز في أسواق التجارة والقطاع المصرفي وتكريم المؤسسات المالية الرائدة في جميع أنحاء العالم، حيث تتخصص المجلة في نشر الأخبار والتحليلات حول اتجاهات الأسواق العالمية الناشئة في تمويل التجارة والخدمات المصرفية.

وتتواجد مجموعة QNB حالياً في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم؛ حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29000 موظف في أكثر من 1100 فرع ومكتب تمثيلي، إضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4200 جهاز.

تعليق عبر الفيس بوك