بلدية ظفار تواصل جهود احتواء آثار الحالة المدارية

 

صلالة- الرؤية

تواصل بلدية ظفار مُمثلة في بلديات رخيوت وثمريت ومرباط وشليم وجزر الحلانيات وبلدية نيابات ولاية صلالة، تنفيذ العديد من الأعمال الخدمية لاحتواء الأضرار التي نتجت عن هطول الأمطار الغزيرة المصاحبة للحالة المدارية.

ففي ولاية رخيوت قامت بلدية رخيوت مُمثلة في قسم النظافة العامة ومركز خدمات البلدية بشهب أصعيب بتنظيف وإزالة الأحجار والأتربة المتساقطة على الشارع العام والشوارع الفرعية بالولاية بالإضافة إلى سحب وتصريف المياه من العديد من المواقع بالولاية.

وقامت بلدية ثمريت بإزالة آثار حادث تدهور شاحنة على طريق صلالة ثمريت إضافة إلى تصريف المياه بواسطة مكائن سحب المياه في دوار ثمريت الرئيسي من أجل تسهيل الحركة المرورية في هذا الدوار، كما تمَّ القيام كذلك بإزالة الكثير من مخلفات الأمطار في بعض الأماكن بنيابة مضي وسحب المياه المتجمعة في العديد من المواقع الأخرى بالنيابة.

وفي ولاية مرباط قامت البلدية بإزالة الأحجار والأتربة من الطرق الداخلية وردم الحفر بالولاية والعمل على سحب مياه الأمطار من بعض منازل المواطنين، بالإضافة إلى مساكن العمال بمركز الولاية ومنطقة الصناعيات.

وفي ولاية شليم وجزر الحلانيات، قامت بلدية شليم وجزر الحلانيات ممثلة بمركز خدمات الشويمية بتنظيف أجزاء من طريق حاسك الشويمية وإزالة الأتربة والصخور التي سقطت على الطريق بسبب الأمطار الغزيرة.

وقامت بلدية نيابات ولاية صلالة بسحب المياه من الشوارع وإزالة مخلفات الأمطار في العديد من المواقع بنيابات قيرون حيريتي وغدو وطيطام، ولا تزال هذه الأعمال مُستمرة في مختلف المواقع والأحياء السكنية بولايات المحافظة التي تأثرت بالحالة المدارية.

تعليق عبر الفيس بوك