"إنفينيتي عمان" تفتح صالة العرض أمام العملاء

مسقط - الرؤية

أعلنتْ إنفينيتي عُمان عن فتح صالة العرض أمام العملاء؛ وذلك بعد قرارات اللجنة العُليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، بفتح بعض الأنشطة التجارية.

وصالة العرض مفتوحة من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 ظهراً، ومن الساعة 2 مساءً إلى الساعة 5:30 مساءً، من الأحد إلى الخميس. فيما تظلُّ مغلقة يوميْ الجمعة والسبت. وتتَّبع إنفينيتي عُمان جميع البروتوكولات المعتمدة التي وضعتها اللجنة العليا لضمان سلامة العملاء وموظفيها. ولضمان السلامة مع الحد الأدنى من الاتصال المباشر، وضعت إنفينيتي عُمان آليات تشغيل جديدة في صالة العرض.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: "شكرا لكل العملاء على صبرهم وولائهم في هذه الأوقات الصعبة. يسرنا أن نعلن أن صالة العرض قد أعيد افتتاحها لخدمتكم. نحن نهتم بسلامة ورفاهية عملائنا وموظفينا. وبالتالي، قد تختلف تجربة إنفينيتي الخاصة بك اختلافًا طفيفًا؛ حيث ننفذ الإجراءات الوقائية اللازمة". وأضاف: كما هي الحال مع جميع دول العالم، تستعدُّ عُمان لمواجهة ما بعد جائحة كورونا (كوفيد 19)، وامتثالاً لقرارات اللجنة العليا وإرشاداتها، فإننا نتخذ تدابير مهمة لمنع انتشار كورونا.

ومع الأخذ في الاعتبار سلامة العُملاء والموظفين، توصلنا إلى تدابير لضمان الالتزام بإرشادات السلامة الضرورية كما تنص عليها تعليمات الجهات المعنية. وأضاف المتحدث: بينما نتطلع إلى الترحيب بالعُملاء مرة أخرى في صالة العرض، نؤكد لهم أننا قد أوجدنا بيئة آمنة ونراقب باستمرار ما هو مطلوب لخدمة عملائنا بالكامل مع الحفاظ على سلامتهم وسلامة موظفينا. سيتم تعقيم سيارات العرض في صالات كل يوم وقبل أن يلمسها عميل جديد.

وتتخذ إنفينيتي عُمان الإجراءات الوقائية التالية في صالات العرض للمساعدة في ضمان حماية العُملاء والموظفين، والتي تتضمن فحصَ درجة حرارة الزائرين عند المدخل، وتفعيل التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات والقفازات، وتطهير الأسطح المُشتركة، وتطهير جميع المركبات.

تعليق عبر الفيس بوك