"هواوي" تعتزم إطلاق هاتف "HUAWEI Y8p" بسعر تنافسي وأداء فائق

 

مسقط- الرؤية

مواصلة ابتكار هواتف بأسعار تنافسية تتميز بأحدث التقنيات المتطورة، ستصدر هواوي قريباً هاتفي HUAWEI Y6p وHUAWEI Y8p حيث يجمعان بين الأداء الفائق والتصاميم العصرية والوظائف الرائعة التي تتميز بها سلسلة هواتف HUAWEI Y، ويتميز كل منهما بمجموعة من الميزات والابتكارات الخاصة بهما وهنا نظرة أكثر تعمقاً على هاتف HUAWEI Y8p.

ويتميز هاتف HUAWEI Y8p بشاشة OLED عالية الدقة والتي شهدت تحديثات كبيرة مُقارنة بالإصدارات السابقة من هذه السلسلة. وعلى الرغم من هيكله الأملس النحيف، يحتوي الهاتف على نظام كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. ومن ناحية البرامج، يوفر نظام التشغيل EMUI10.1 أداءً سلسًا في جميع الأوقات. وسيتوفر الهاتف بنسختين من الألوان الأنيقة ألا وهي Breathing Crystal و Midnight Black.

ولطالما تتميز سلسلة هواتف HUAWEI Y بأداءها الرائع في التصوير، بعد أن جعلت التصوير فائق الوضوح بدقة 48 ميجابكسل في متناول قاعدة أوسع من المستخدمين. وجاء هاتف Y8p HUAWEI الجديد كليًا لتعزيز ذلك، حيث يوفر مستشعرات عالية الجودة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لضمان أن كل لقطة، حتى تلك التي تم التقاطها في لحظة عفوية، جاهزة للانستجرام.

ويتكون إعداد الكاميرا الثلاثية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا تصوير زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وهي مثالية لسيناريوهات التصوير اليومي المتنوعة، مع عدد من أوضاع التصوير. ولمحبي التصوير أثناء الليل، سيتيح الوضع الليلي على وجه الخصوص التقاط صور ليلية رائعة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي الأرجل، بفضل مستشعر حساس للغاية للضوء مقاس 1/2 بوصة. وعلى الرغم من سعره المعقول، يُعد هاتف HUAWEI Y8p من بين الهواتف الرائدة في التصوير الفوتوغرافي حيث يسهّل وضع الصور الشخصية التقاط لقطات بورتريه جميلة، كما أن وضع الزاوية العريضة مناسب لالتقاط صور عشاء بوفيه ساحر وفي الوقت نفسه، فإن Master AI قادر على التعرف على ما يصل إلى 22 مشهدًا وتحسين الإعدادات للحصول على اللقطة المثالية.

تعليق عبر الفيس بوك