بالصور .. الشرطة تخلي عائلتين إلى مواقع آمنة.. وإنقاذ 5 أشخاص من مجاري الأودية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

 

صلالة - الرؤية

تُوَاصِل شُرطة عُمان السُّلطانية جهودَها للتعامل مع الحالة المدارية بمحافظة ظفار؛ من خلال الانتشار في كافة ولايات المحافظة، وتقديم العون والمساعدة والإنقاذ، وتوجيه المواطنين والمقيمين، ومُراقبة الطرق وأماكن التجمُّعات المائية.

ومن بين جهود شرطة عمان السلطانية: قيام ‏مركز شرطة مرباط بإخلاء عائلة مكونة من 10 أشخاص من منزلهم إلى منزلٍ آمن بسبب المياه، وجميعهم بصحة جيدة.

كما ‏تمكنت فرق الإنقاذ بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة ظفار، من إنقاذ 3 أشخاص احتُجزوا بداخل مركبة في مجرى وادي ربكوت بولاية ثمريت، وجميعهم بصحة جيدة.

وأنقذتْ الشرطة مُواطنا احتُجِز في مركبته بمجرى وادي بمنطقة سهل أشور بولاية طاقة، وهو بصحة جيدة.

و‏تعاملت فرق الإنقاذ بولاية مرباط مع بلاغ احتجاز عائلة مكونة من 14 فرداً في منزلهم بعد دخول مياه الأمطار وارتفاع منسوبها في بعض المناطق السكنية؛ حيث تم إخلاء المنزل، ونقلهم إلى مناطق مرتفعة آمنة.

كما تمَّ إنقاذُ مواطنٍ بعد احتجاز مركبته في بركة مائية في منطقة السعادة بولاية صلالة.. وإنقاذ عدد من الأشخاص بعد احتجازهم وسط تجمُّعات مائية عميقة بمنطقة عوقد الجنوبية بولاية صلالة.

وتدعُو شرطة عُمان السُّلطانية المواطنين والمقيمين بمحافظة ظفار إلى التقيُّد بإجراءات السلامة خلال الحالة المدارية التي تشهدها المحافظة، والتقيد بالإرشادات، والتعاون مع رجال الشرطة المتواجدين في مختلف المواقع من أجل سلامتهم.

تعليق عبر الفيس بوك