"جيلي إم جراند 7" تعيد تعريف الأداء والراحة والأناقة

 

مسقط - الرؤية

تُوَاصِل سيَّارة سيدان "جيلي إم جراند 7" إعادة تعريف حُدود الأداء على الطريق والراحة والأناقة بالنسبة لسائقي السيارات في السلطنة. كما أن شعبيتها المثبتة في السوق المحلية هي نتيجة للقيمة الممتازة مقابل الأسعار ومجموعة كاملة من ميزات الحركة بأسعار معقولة في السلطنة.

وفي قلب "جيلي إم جراند 7"، يكمُن المزيج القوي لمحرك 1.8 لتر AT من تكنولوجيا السيارات المبتكرة وقوة الحصان الموثوقة. يضمن أن تكون "إم جراند 7" مركبة موثوقة وفعالة للغاية للقيادة يوميًا حول المدينة، ويجعل السيارة حلمًا للقيادة واستكشاف الطرق الممتدة حول السلطنة. ومع رؤية جيلي المستمرة "صنع السيارات المصقولة للجميع" تقدم "إم جراند 7" حزمة كاملة من راحة القيادة والتميز.

ويأتي طراز "تريندي بلس" مع مجموعة كاملة من الميزات، مثل التحكم في السرعة لقيادة مريحة في الطرق المفتوحة، وعجلة القيادة الجلدية والمقاعد الجلدية مع تعديل بـست اتجاهات لراحة السائق والركاب، ونوافذ كهربائية معزولة حرارياً لمزيد من البرودة خلال الصيف الحار في السلطنة. يوجد أيضًا بلوتوث، ومصباح LED أمامي ومصابيح هالوجين، وفتح/ مشعل PEPS، إضافة إلى نظام وقوف مرئي ومستشعرات خلفية.

وبدعم من شغف وخبرة فرق التصميم في جيلي، يستمر التصميم الخارجي لسيارة "إم جراند 7" تقديم سيارة ذات تصميم عالمي جديد مذهل.

ولا تترك "إم جراند 7" أي شيء للصدفة عندما يتعلق الأمر بتجربة آمنة ومأمونة على الطريق. تتضمن المجموعة ميزات مثل فرامل ABS وEBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ووسائد هوائية أمامية مزدوجة للسائق والركاب، ومجموعة أدوات جيلي للسلامة كإدراج قياسي.

وتتويجا للنجاح المتزايد لشركة جيلي، والاعتراف بالعلامة التجارية التي أثبتت نفسها بسرعة كرائدة في قطاع صناعة السيارات التنافسي للغاية، تم تكريم الشركة المصنعة للفوز بلقب "أفضل شركة" المرموق في جوائز اوتوبيست لعام 2020 في ماينز، ألمانيا. لذلك يمكن لمالكي "إم جراند 7" في عمان أن يفخروا بقيادة سيارة تجسد أداءً عالميًا وحائزًا على جوائز.

تعليق عبر الفيس بوك