"كهرباء مزون" تحث المشتركين على سداد المستحقات بانتظام

 

مسقط - الرؤية

حثَّتْ شركة كهرباء مزون -المزوِّد الرائد للكهرباء في السلطنة- المشتركين على سداد فواتير استهلاك الكهرباء بانتظام عند استحقاقها شهريا.

واتساقا مع الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة "كورونا"، نصحت شركة كهرباء مزون مشتركيها بالاستفادة مما يُناسبهم من القنوات المتاحة لدفع فواتيرهم من أي مكان وفي أي وقت. وشجعَّت الشركة مُشتركيها على استخدام مجموعة القنوات الالكترونية لسداد فواتيرهم ضمن الخيارات الذكية التي تمكن المشتركين من الدفع بسهولة دون الحاجة للخروج من المنزل.

وتشتملُ الخيارات التفاعلية والقنوات الإلكترونية لدفع الفواتير على تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على متجري جوجل بلاي وآبل ستور، وبوابة "نماء" لمجموعة نماء، وتطبيق "Khedmah" لشركة عُمان للاستثمار والتمويل، وتطبيق "Bill and Pay" للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية المحلية، إضافة لأجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة لتلك الشركات، ونظام "IVR" لكهرباء مزون عبر الاتصال بمركز التواصل (80077771)، وهو نظام تفاعلي لدفع فاتورة الكهرباء من خلال الاتصال برقم مركز التواصل واتباع الخطوات من خلال جهاز للرد الآلي.

يُشار إلى أنَّ "كهرباء مزون" تُواصل تقديم العديد من الأنشطة الإعلامية للتوعوية حول ترشيد استهلاك الكهرباء، وقدمت من خلالها مجموعة من النصائح للسلامة من مخاطر الكهرباء، والتعريف بالطرق السهلة والآمنة لسداد فاتورة الكهرباء؛ وذلك ضمن حملة #نعمة_دايمة التي دشنتها شركات الكهرباء التابعة لمجموعة نماء مؤخرا.

وشركة كهرباء مزون (ش.م.ع.م) شركة عمانية مساهمة مقفلة مسجلة حسب قانون الشركات التجارية في سلطنة عمان. وتقوم الشركة بأعمال توزيع وتزويد الكهرباء في محافظة الداخلية ومحافظتي جنوب الشرقية وشمال الشرقية ومحافظة جنوب الباطنة، إضافة إلى ولاية السويق التابعة لمحافظة شمال الباطنة، بموجب ترخيص صادر من هيئة تنظيم الكهرباء. ويخضع تأسيس الشركة وعملياتها لقانون تنظيم وتخصيص قطاع الكهرباء والمياه المرتبطة به الصادر بموجب المرسوم السلطاني رقم 78/2004.

تعليق عبر الفيس بوك