رفعت أسمى التهاني للمقام السامي بمناسبة عيد الفطر المبارك

"الغرفة" تحث القطاع الخاص على الالتزام بقرارات "اللجنة العليا"

 

مسقط- الرؤية

رفعت غرفة تجارة وصناعة عُمان أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله رعاه- وإلى عموم المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة وللعالم أجمع، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين المولى جل في قدرته أن يعيده والعالم أجمع يرفل في ثوب الصحة والعافية، وأن يرفع عن عُمان والعالم أجمع البلاء وأن ينعم علينا جميعا بالصحة والعافية.

وثمنت الغرفة الجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) والتي تسعى إلى احتواء الفيروس والعمل على عدم انتشاره، مقدرين القرارات الأخيرة التي أصدرتها اللجنة، ومنها حظر التجمعات المرتبطة بالعيد وذلك لخطورتها ودورها في نشر الفيروس في أوساط المجتمع.

وقالت الغرفة في بيان صحفي إنها تثمن القرارات التي أصدرتها اللجنة والتي دعت إلى إعادة فتح عدد من الأنشطة التجارية، مع وضع الإجراءات الاحترازية الصحية، حفاظا على سلامة الجميع.

وأكدت الغرفة- عملا بقرارات اللجنة العليا- أهمية التزام مؤسسات القطاع الخاص العاملة في هذه الأنشطة بالاشتراطات الصحية وإجراءات السلامة الوقائية التي حددتها جهات الاختصاص والتأكيد على إلزامية ارتداء الكمامات في كل المواقع، الأمر الذي من شأنه التقليل من انتشار الفيروس.

ودعت غرفة تجارة وصناعة عُمان أصحاب العمل إلى أهمية توعية العاملين لديهم بالإجراءات الصحية والقرارات التي تصدر عن الجهات المختصة وتوفير الأدوات الوقائية مثل الكمامات والقفازات والمعقمات، بما يضمن وجود البيئة المناسبة للعمل وتسهم بشكل كبير في رفع الإنتاجية وعودة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل انتشار الفيروس.

تعليق عبر الفيس بوك