بلدية صحار تواصل توسعة المواقف وصيانة الطرق الداخلية

 

صحار- الرؤية

أكدت بلدية صحار أنها تواصل العمل على توسعة مواقف المنطقة التجارية بالهمبار وصيانة الطرق الداخلية في الولاية، وذلك من خلال معالجة الحفر وعمل الدهانات لخطوط الطرق بطول 66 كيلومترا وصيانة خطوط عدد من مواقف المساجد في مختلف مناطق الولاية وصبغ خطوط كاسرات السرعة وعمل كاسرات سرعة جديدة.

وقال المهندس محمد بن حمد الكندي مدير دائرة المشاريع والصيانة في بلدية صحار إنَّ الدائرة تواصل العمل في توسعة مواقف المنطقة التجارية بالهمبار في إطار سعي البلدية لزيادة عدد المواقف والتقليل من الزحام المروري بالمنطقة المركزية للسوق. وأضاف أن البلدية نفذت عدة أعمال في مجال صيانة الطرق؛ حيث تم صيانة خطوط الطرق الداخلية بطول يصل إلى 66 كيلومترا، وصيانة خطوط كاسرات السرعة لعدد 56 كاسر سرعة، واستبدال 128 لوحة مرورية بمختلف مناطق الولاية وذلك لضمان السلامة المرورية على الطرقات الداخلية.

وقامت دائرة المشاريع والصيانة بإنجاز 22 كاسر سرعة جديد خلال الفترة الماضية وفق المتطلبات ومعايير السلامة المرورية والتي ستساهم في الحد من الحوادث، وصيانة عدد من الطرق الداخلية في الولاية بكمية إسفلت وصلت إلى 700 طن، كما تقوم الدائرة بتأهيل وتوسعة المصطبة الخاصة بموقع التفتيش والجمارك بسوق الخضار والفواكه المركزي التابع للبلدية وعمل مظلات للموقع وممر لتسهيل عملية نقل البضائع.

تعليق عبر الفيس بوك