دعما لذوي الدخل المحدود في رمضان

تبرعات من مجموعة اليوسف لأسر الضمان الاجتماعي في العامرات وصحم

 

مسقط- الرؤية

قدّمت مجموعة اليوسف سلال غذائية رمضانية لأسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود في ولاية العامرات بمُحافظة مسقط وولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة؛ لما يمثله ذلك من تجسيد لصور التكافل والتعاضد الاجتماعي في المجتمع العُماني، مواصلة بذلك دورها في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، وإيمانًا منها بأهمية تخفيف الأعباء الحياتية عن ذوي الدخل المحدود في شهر رمضان المبارك.

وقال فيصل بن مُحمد اليوسف، عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف، إن المجموعة تعمل على تقديم تبرّعات في شهر رمضان المُبارك عبارة عن سلال مواد غذائية تحوي بعض المستلزمات الأساسية من السلع لأسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود. وأضاف أنَّ المجموعة تنتهج مسؤولية خدمة المجتمع من خلال العديد من البرامج الهادفة إلى دعم المجتمع في مختلف الأنشطة الاجتماعية والتعليمية والتي تحرص عليها المجموعة في برامج الدعم الاجتماعي التي تنفذها طوال العام. وأضاف عضو مجلس إدارة مجموعة اليوسف: نركز خلال شهر رمضان المُبارك على دعم الأسر من فئات الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود في عدد من ولايات السلطنة، ففي كل سنة نختار ولايات بعينها لسد احتياجات بعض الأسر فيها في شهر رمضان المبارك.

وأكّد اليوسف أنَّ المجموعة ماضية في تجسيد المسؤولية الاجتماعية وخدمة المُجتمع من خلال العديد من برامج الدعم التي تستهدف مجالات التعليم ورعاية الجمعيات التطوعية التي تُقدِّم خدمات عامة للعديد من الفئات بالمجتمع، كما تعمل المجموعة على استحداث بعض الجوانب وفق دراسات ومتطلبات الواقع الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك