"الطيران العماني" يعيد 37 مواطنا و31 مقيما من بريطانيا إلى السلطنة

 

مسقط- الرؤية

عادت صباح اليوم الرحلة العارضة للطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، من لندن والتي سيرت من مسقط في وقت مبكر من يوم 18 مايو، لإعادة 37 مواطناً عمانياُ و31 مقيماً إلى أرض السلطنة.

كان قد غادر على متن رحلة الذهاب من مسقط والتي جدولت بعد منتصف ليل الأحد المنصرم عدداً من المواطنين، والمقيمين الذين اختاروا العودة إلى بلدانهم أو مقار عملهم.

وتعد هذه الرحلة ثاني رحلات الطيران العماني غير المجدولة إلى المملكة المتحدة خلال شهر مايو؛ حيث سيرّ الطيران العماني بتاريخ 12 مايو رحلة مستأجرة لأحدى كبرى شركات النفط والغاز بالسلطنة، وسافر على متن رحلة الذهاب 169 مسافراً، في حين تم نقل 126 مسافراً في رحلة الإياب إلى مسقط.

والتزم طاقم الرحلة والضيوف المسافرين بكافة الإجراءات الوقائية المكثفة عبر جميع مراحل هذه الرحلة وذلك ضمانا لسلامتهم.

ومنذ بدء جائحة كوفيد 19، سير الطيران العماني العديد من الرحلات العارضة لجلب المواطنين إلى السلطنة من دول مختلفة والتي شملت: المملكة العربية السعودية، وقطر، والهند، والمملكة المتحدة، والأردن، وقبرص، وتايلاند، وتنزانيا. إضافة إلى تسيير رحلات الشحن الجوي إلى الهند والصين على سبيل المثال لا الحصر، بغرض توفير كافة الإحتياجات الأساسية والمواد الغذائية والتموينية لأسواق السلطنة، إلى جانب توفير المواد والمعدات الطبية لوزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك