لرفع ومتابعة بلاغات العملاء بسهولة

"أوريدو" تثري تطبيقها الرقمي بخدمة جديدة

مسقط – الرؤية

 

تواصل Ooredoo تحديث تطبيقها الرقمي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة عبر إضافة مزايا متطورة لتلبية متطلبات عملائها المتجددة. ولأول مرة في السلطنة، أصبح بإمكان العملاء تقديم بلاغاتهم لأي مشكلة تواجههم ومتابعتها بلمسة على الشاشة دون الحاجة للاتصال بمركز الاتصالات. ويمكنهم الوصول لهذه الميزة عبر الضغط على أيقونة المساعدة في التطبيق ومن ثم على الدعم، وذلك في إطار سعي الشركة إلى ضمان بقاء عملائها على اتصال دائم أثناء التزامهم بالبقاء في منازلهم في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19).

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: ينصب تركيزنا على تمكين عملائنا للوصول إلى جميع خدماتنا ومنتجاتنا من خلال تطبيقنا الرقمي في كل الأوقات، خاصة في ظل التزام الجميع بالتباعد الاجتماعي. واليوم، أصبح بإمكان عملائنا رفع بلاغاتهم ومتابعتها عبر التطبيق بكل أريحية.

وتواصل Ooredoo تسهيل حياة عملائها الرقمية حيث توفر لهم خدمات إلكترونية مبتكرة لتمكينهم من إدارة حساباتهم اليومية بلمسة واحدة. وقد عززت الشركة من إمكانات تطبيقها المبتكر بمزايا جديدة كلياً، تضمّنت ميزة تحديث البطاقة الشخصية، ونظام الدردشة المباشرة بتقنية الذكاء الاصطناعي بنسختيه الرجالية والنسائية "سعيد" و"سعيدة" ودفع الفواتير، وتحويل الرصيد، وتخصيص الباقات وإعادة شحن الرصيد وطلب شريحة تعريف شخصية (SIM) واستلامها في المنزل، والعديد من المزايا الأخرى. ولتسجيل الدخول أو الاشتراك والاستمتاع بعالم من المزايا الرائعة، يمكن تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات Apple و Google Play.

تعليق عبر الفيس بوك