إعلان نتائج مسابقة الخطيب الصغير الرابعة بإزكي

 

الرؤية - ناصر العبري

أعلنت نتائج مسابقة "الخطيب الصغير" الرابعة على مستوى ولاية إزكي، والتي نظمها مركز الرحمن لتحفيظ القرآن بولاية إزكي (قرية مغيوث) بمشاركة ما يقارب 100 متنافس.

وتم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين؛ المجموعة الأولى من الصف الأول إلى الخامس والمجموعة الثانية من الصف السادس إلى التاسع، وحصل الطالب أحمد بن حمد بن محمد الرواحي على المركز الأول عن المجموعة الأولى، وجاء في المركز الثاني الطالب قتادة بن حمد بن شيخان الرواحي، وفي المركز الثالث حلّ الطالب أحمد بن ماجد بن أحمد القصابي، وجاء في المركز الرابع الطالب ناصر بن ياسر بن سالم العمري. وفي المجموعة الثانية حصل على المركز الأول الطالب محمد بن محمود العزري والمركز الثاني الطالب محمد بن بدر التوبي وجاء في المركز الثالث الطالبين عبدالله بن احمد البهلاني والطالب صلاح بن صالح العامري والمركز الرابع من نصيب الطالب حمد بن بدر التوبي.

وتأتي هذه المسابقة السنوية ضمن المناشط والفعاليات التي يقدمها المركز للناشئة وصقل المواهب الإزكوية وتم تكريم الفائزين بمكتب سعادة يونس المنذري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إزكي. وقدم رئيس المركز شكره لجميع المشاركين ولجنة التحكيم والداعمين للمسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك