"الوطني العماني" يعدل نظامه الأساسي وينتخب أمل بهوان رئيسا لمجلس الإدارة

مسقط - الرؤية

اعلن البنك الوطني العماني عن انتخاب أمل بنت سهيل بهوان رئيسا لمجلس إدارة البنك، وذلك بعد اجتماع المجلس مساء أمس، والذي جرى خلاله كذلك انتخاب الشيخ عبدالله بن علي جبر آل ثاني نائبا لرئيس مجلس الإدارة وتعيين جواهر التمامي أمينا للسر لمجلس الإدارة، وبذلك تخلف أمل بهوان في رئاسة مجلس الإدارة السيدة روان آل سعيد.

وكانت الجمعية العامة العادية للبنك قد عقدت أمس وانتخبت أعضاء مجلس إدارة البنك وفاز بعضوية المجلس كل من: عبدالله علي جبر آل ثاني، وأمل سهيل بهوان، وحمد بن محمد الوهيبي، ومحمد إسماعيل العمادي، وراهول كار، وفهد عبدالرحمن بادار، وغسان خميس الحشار، ونجاة علي اللواتية، وجوزيف إبراهام، وسعيد هلال الحبسي، وغازي ناصر العلوي.

وصدقت الجمعية العمومية العادية للبنك على تقارير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات، ووافقت على توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بقيمة 90.4 ألف ريال عن السنة المالية 2019، بالإضافة إلى الموافقة على تخصيص مبلغ 1.04 مليون ريال لدعم خدمات المجتمع خلال العام المالي الجاري، بجانب اعتماد التبرعات التي تم صرفها خلال هذا العام للمساهمة في جهود مكافحة تفشي فيروس كورونا -كوفيد19- وذلك بمبلغ 800 ألف ريال.

كما عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية ووافقت الجمعية خلاله على تعديل النظام الأساسي للبنك وفقا لمتطلبات قانون الشركات التجارية الصادر بالمرسوم السلطاني رقم 18/2019.

تعليق عبر الفيس بوك