البنك الوطني يحصد جائزة "ويلز فارجو" للتميز في عمليات الدفع

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

حصد البنك الوطني العُماني، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، جائزة "ويلز فارجو" لتميّزه في عمليات الدفع بالدولار الأمريكي. وفاز البنك بجائزة التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية (STP) نظير أدائه القوي في التحويلات المالية بالدولار الأمريكي والتي تبرز جودته الاستثنائية في معاملات نظام "سويفت" على الدفعات بالدولار ونجاحه في تحقيق نسبة عالية من الحوالات الخالية من الأخطاء.

وتُمنح الجائزة بعد إجراء تقييم دقيق حول جودة ودقة معاملات "سويفت" لعمليات الدفع عن طريق بنك ويلز فارجو والتي حقق البنك الوطني العُماني فيها نسبة 98.23%.

وقال حمود الصواعي، القائم بأعمال رئيس العمليات في البنك الوطني العُماني: ساهم التنفيذ الآلي المباشر للتحويلات الخارجية في تغيير أسلوب دفع واستلام الأموال وجعله أكثر سرعة وكفاءة بأقل عددٍ ممكن من الخطوات والأخطاء مما منح العملاء تجربة مصرفية سهلة ومرنة. ونشكر بنك ويلز فارجو على هذه الجائزة القيمة. وضمن التزامنا المتواصل بتحقيق التميز التشغيلي، سنواصل توطيد علاقاتنا مع شركائنا العالميين وتعزيز مكانتنا كالبنك المفضل لدى عملائنا في جميع أنحاء السلطنة.

ويتعاون البنك الوطني العُماني مع بنك ويلز فارجو وعددٍ من المؤسسات الأخرى لتوفير منصات تحويل الأموال الآلية بالدولار الأمريكي وتمرير معاملات المدفوعات الأجنبية إلكترونياً من خلالها. وخلال عام 2019، قام قسم العمليات المركزية والتمويل التجاري بإجراء كافة معاملات تحويل الأموال بالدولار من خلال ويلز فارجو. وتكليلاً لالتزامه المتزايد بتطوير واستخدام المنصات المصرفية الرقمية، جاءت الجائزة لتبرز جهود البنك الوطني العماني بتعزيز مستوى خدماته التشغيلية وتلبية المتطلبات المختلفة لقاعدة عملائه المتنامية.

 

تعليق عبر الفيس بوك