بدءاً من مايوولفترة 3 أشهر

"ميثاق" يقدم للزبائن المتضررين خيار تأجيل سداد أقساط التمويل السكني والسيارات والشخصي

 

مسقط- الرؤية

ترجمة لتوجيهات اللجنة العليا المكلفة بالتعامل مع تطورات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وتنفيذاً لتعليمات البنك المركزي العماني، أعلن ميثاق للصيرفة الإسلامية، من بنك مسقط، عن تقديم خيار تأجيل سداد أقساط  التمويل السكني وتمويل السيارات والتمويل الشخصي (تمويل شراء البضائع، والزواج، والتعليم، والسفر) لكافة الزبائن المتضررين وذلك لمدة ثلاثة أشهر مستحقة بدءاً من مايو 2020.

وتأتي مبادرة ميثاق ضمن الخطوات والمبادرات التي قام بها خلال الفترة الماضية وحرصاً من ميثاق على التعاون والوقوف مع الزبائن في هذه الأوقات الصعبة. وتشمل الفئات المتضررة الزبائن الذين تم تخفيض رواتبهم والزبائن الذين تم إعطائهم إجازة بدون راتب والزبائن الذين يكون لديهم دخلا إضافياً مع الراتب ويكون الدخل الإضافي متأثر بشكل سلبي والمتقاعدين الذين تفوق نسبة اقتطاع قسط الدين 40% من راتبهم التقاعدي ، هذا ويؤكد ميثاق للصيرفة الاسلامية إلتزامه التام للتعامل مع الفوائد حسب التعليمات الصادرة من الجهات الرقابية والمختصة.

ويمكن لكافة الزبائن الذين تنطبق عليهم أسس ومعايير تأجيل الاقساط التقدم بطلب التأجيل عن طريق إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني Saidza@bankmuscat.com أو Muna@bankmuscat.com  أومن خلال زيارة أحد فروع ميثاق المنتشرة في محافظات السلطنة. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الموقع  التالي https://www.meethaq.om/ar/about/Pages/covid19.aspx.

تعليق عبر الفيس بوك