سارة كوبر.. أشهر كوميديانة أمريكية تسخر من ترامب على طريقتها!

ترجمة- رنا عبدالحكيم

نجحت الممثلة الكوميدية الأمريكية سارة كوبر في إنتاج مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" تحاكي فيها تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول جائحة الفيروس التاجي، وحصدت هذه الفيديوهات ملايين المشاهدات.

وتحدثت سارة إلى هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" حول رد فعلها على انتشار الفيروس، وما يشبه العمل كفنانة كوميدية تحت الإغلاق، فقالت إنها حاولت أن تقوم بعملها وهو التمثيل الكوميدي في ظل الظروف الجديدة وما يمر به العالم، ووجدت أن الأمر صعبا، فقامت بالعديد من التجارب للتعرف على ما الذي سيثير ضحك الناس، ووجدت ضالتها في تطبيق "تيك توك"، لأنه يتيح لها التقاط أي فيديو والعمل عليه بطريقتها وتحويله إلى فيديو هزلي.

ولا تعرف كوبر ما هو رد فعل ترامب على فيديوهاتها الساخرة منه، لأنه قام بحظرها على تويتر منذ سنوات، وبالتالي لن يرى أيا منها، وقالت ساخرة إنها تعتقد أنه كان ذكيا بما يكفي وتوقع أنها ستقوم في المستقبل بإنتاج فيديوهات "قد لا تروق له". وتحدثت كوبر عن صعوبة عدم وجود مسرح؛ وهو جوهر عملها، فضلا عن التحول إلى العمل من خلال الانترنت، باعتباره أمرا واقعًا وعلى كل من يعملون بمهنتها إعادة التفكير في كيفية أداء عملهم، لأنه على ما يبدو أن الأمر سيطول.

وأشارت كوبر إلى أن هناك حدود في السخرية من فيروس كورونا، فلا يمكن السخرية من آلام الناس وقصصهم المأساوية فهذا غير إنساني.

تعليق عبر الفيس بوك