"الجامعة الوطنية" تطلق حملة إلكترونية لتسجيل الدفعة الجديدة من الطلاب

مسقط - الرؤية

أطلقت الجامعة الوطنية حملتها الإلكترونية التعريفية والتسويقية لانطلاق مرحلة التسجيل للعام الدراسي المقبل والجديد 2020/2021م؛ وذلك من خلال "التسجيل الإلكتروني"، الذي يتزامن مع الإجراءات الصحية التي أعلنت عنها اللجنة العليا المكلفة بمتابعة مستجدات فيروس كورونا.

وخصَّصت الجامعة الوطنية -التي تضم 3 كليات؛ هي: كلية الهندسة وكلية الطب وكلية الصيدلة- رابطا إلكترونيا "يُتيح التعرف على البرامج الأكاديمية وآليات التسجيل، بالإضافة إلى أنَّ الجامعة خصصت خدمة "واتساب علوم" مُرتبط بشكل مباشر مع مسؤولي القبول والتسجيل بالجامعة؛ للرد على جميع الطلبات والاستفسارات من داخل وخارج السلطنة.

وقال الدكتور سالم بن خميس العريمي نائب رئيس الجامعة الوطنية: إنَّ الجامعة تقدم خدمة التسجيل عن بُعد، وتستخدم جميع الأنظمة الالكترونية التي تُساعد وتُسهم وتسهل على الطلاب التسجيل خلال فترة فيروس كورونا. مؤكدا أن الجامعة حريصة على أنْ تقدم خدماتها للطلاب خلال هذه المرحلة، ووضعت الجامعة جاهزيتها الكاملة لتقديم ومساعدة الطلاب في كل المجالات الأكاديمية واللوجستية، وإتمام عملية القبول والتسجيل بطريقة سلسة ومرنة. وأشار العريمي إلى أنَّ كليات الجامعة الوطنية الثلاثة نجحت في تقديم وتطبيق خدمة التعليم عن بُعد خلال جائحة كورونا، وهي خطوة متقدمة سيتم تطويرها في المستقبل كخطوة مهمة لتقديم التعليم عن بُعد.

تعليق عبر الفيس بوك