ساعة HUAWEI WATCH GT2e تتيح للمستخدمين الحفاظ على لياقتهم

 

 

مسقط – الرؤية

  مع قدوم شهر رمضان هذا العام بشكل مختلف والتزام الجميع ببقائهم في المنزل، يُعد هذا الوقت الأمثل لتطبيق نمط حياة صحي. ولا يوجد أفضل من ساعة HUAWEI WATCH GT 2e لتكون الرفيق الأمثل والدافع لجعل اللياقة المنزلية أسهل من أي وقت مضى. وتتيح الساعة الرقمية الجديدة القدرة على تتبع التمارين الرياضية والتحقق من مستوى الأداء، ومراقبة جودة النوم، فضلاً عن تخزين الأغاني وتشغيلها، والتقاط صور سيلفي رائعة.

 ستمنح ساعة HUAWEI Watch GT 2e مستخدميها تجربة غير مسبوقة كلياً لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية طوال شهر رمضان وفي كل الأوقات.

وتستطيع الساعة الذكية تحديد وتتبع 15 وضعاً من التمارين الاحترافية، منها الرياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والتنزه سيراً على الأقدام والجري على الطرقات وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون)، إضافةً إلى 85 نوعاً من الرياضات من الفئات كالشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وحتى تمارين الآيروبيك كرقص الهيب هوب.

وتسمح الساعة بتتبع اللياقة البدنية، تراقب ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الوضع الصحي أيضاً، فهي تقيس معدل ضربات القلب بفضل تقنية TruSeenTM 3.5 أو تتابع جودة النوم مع تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0.  وتستطيع هذه الساعة الذكية تخفيض مستويات التوتر باستخدام تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر إمكانية مراقبة مستوى التوتر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وتنصح بتمارين التنفس للحفاظ على الاسترخاء. وتمتلك الساعة أيضاً ميزة فريدة في قدرتها على مُراقبة مستويات تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) لتجنب أي تعقيدات أثناء التمرين.

ولا تقتصر مزايا الساعة الرقمية على وظائفها المتعددة فحسب، بل تتيح أيضاً تجربة ترفيهية لمستخدميها. ومع مساحة تخزين كبيرة تسع حوالي 500 أغنية والقدرة على الاتصال بسلاسة مع سماعات البلوتوث، تتيح ساعة HUAWEI WATCH GT 2e   العصرية التحكم في الموسيقى عبر الساعة نفسها للاستماع للموسيقى والمقاطع الرمضانية بكل سهولة. وباستخدام ميزة التصوير عن بُعد، أصبح بإمكان المستخدمين التقاط الصور من مسافة. وستتيح خاصية "Find My Phone" العثور على هواتفهم حتى لو كانت في وضعية الصامت.

 

تعليق عبر الفيس بوك