البنك الوطني العماني يقدم 3.251 مليون ريال في جوائز حساب التوفير "الكنز"

مسقط - الرؤية

أطلقَ البنكُ الوطنيُّ العُماني نسخة العام 2020 من سحوبات حساب التوفير "الكنز"، مع جوائز نقدية تبلغ 3.251 مليون ريال عُماني على مدار العام.

وشهدَ الربعُ الأول من العام الجاري وحده توزيع جوائز بقيمة 590,500 ريال عُماني؛ فعلى مدار ثلاثة أشهر فاز 6 عملاء بـ25,000 ريال عُماني لكل منهم في السحب الربع سنوي، بينما فاز 9 عملاء بـ25,000 ريال عُماني لكل منهم خلال سحب الحصري لحساب صدارة، كما حصل 90 فائزا على 500 ريال عُماني لكل منهم في سحب تحويل الراتب، وفاز 15 من حاملي بطاقات بديل على 2,000 ريال عُماني لكل منهم، إضافة إلى فوز 12 عميل من حاملي حساب مزايا بـ10,000 ريال عُماني لكل منهم خلال السحوبات الشهرية الحصرية. ولم تقتصر الجوائز على ذلك فحسب بل تضمنت أيضاً فوز 205 من العملاء الشباب بمبلغ 100 ريال عُماني لكل منهم.

وتحت شعار "نحو غدٍ أفضل"، من المقرر أن تشهد سحوبات العام 2020 فوز عدد أكبر من العملاء من مختلف الفئات بحيث تضم جائزة إقليمية ربع سنوية تتيح الفرصة لـ24 عميلاً للفوز بإجمالي 600,000 ريال عُماني بحلول نهاية العام. كما زاد البنك من عدد سحوبات حساب "مزايا"؛ حيث سيتم إقامتها شهرياً بدلاً من كل ربع عام. وأضاف البنك فئة جديدة للسحوبات لحاملي الحسابات ممن لديهم بطاقات بديل مسبقة الدفع، إضافة إلى سحب حصري للشباب سيقام مع سحب العيد الوطني وسيشهد فوز 50 من الشباب بجائزة 100 ريال عُماني لكل منهم. وفي يوم المرأة العُمانية، سيقيم البنك سحباً خاصاً سيضم 50 فائزة بمبلغ 500 ريال عُماني لكل منهن.

وقال جون تشانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: قُمنا بتحديث برنامج سحوبات حساب الكنز للعام 2020؛ لكي يضم مختلف فئات العملاء بما يضمن إيجاد تغيير إيجابي في حياتهم قدر الإمكان. وما يميز سحوباتنا تطورها الذي تشهده عامٍ تلو الأخر لإتاحة الفرصة أمام العملاء لتحويل أحلامهم وطموحاتهم المالية إلى حقيقة واقعة. وحتى الآن، قمنا بالإعلان عن الفائزين في سحوبات الربع الأول من العام الجاري ونتطلع إلى مكافأة المزيد من عملائنا حتى نهاية العام وفي نفس الوقت إثراء تجربتهم من خلال المزايا المتعددة التي تنفرد بها خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة.

وتضمُّ نسخة هذا العام السحب النصف سنوي الكبير مع الجائزة الأكبر من نوعها، والتي سيفوز خلالها أربعة عملاء بإجمالي 1 مليون ريال عُماني. وتقام السحوبات النصف سنوية في شهري يونيو وديسمبر؛ حيث تتاح الفرصة أمام اثنين من العملاء للفوز بـ250,000 ريال عُماني لكل منهم في كل سحب. كما ستقام سحوبات حصرية لعملاء صدارة حيث سيحصل 21 من العملاء على 25,000 ريال عُماني لكل منهم خلال بقية شهور العام الجاري، فضلاً عن سحب الشباب الذي يقدم جائزة بقيمة 100 ريال عُماني لـ205 فائز في شهر سبتمبر القادم. كما سيحصل 30 فائزاً على جائزة 500 ريال عُماني لكل منهم شهريًّا في سحوبات حسابات تحويل الراتب، فضلاً عن سحوبات حساب مزايا التي ستقدم 000,10 ريال عُماني لـ36 فائزا وسحب العيد الوطني الذي يضم حصول 50 فائزاً بـ1000 ريال عُماني لكل منهم.

ويتأهل عملاء حساب التوفير الكنز تلقائيًّا للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد 100 ريال عُماني في الحساب الخاص بهم، وكذلك عند التقدم للحصول على بطاقات بديل مسبقة الدفع. ويحصل العملاء على فرصة إضافية للفوز بالسحب عن كل 100 ريال عُماني متوفرة في حساباتهم. كما يتأهل العملاء للمشاركة في سحوبات تحويل الراتب عند تحويل رواتبهم على البنك الوطني العُماني. وتأتي سحوبات حساب التوفير الكنز في إطار التزام البنك الوطني العُماني بغرس ثقافة التوفير والادخار لدى عملائه ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المالية.

تعليق عبر الفيس بوك