"Ooredoo" تحصد جائزتين ذهبيتين من "ستيفي الشرق الأوسط 2020"

 

مسقط- الرؤية

تكلل التزام Ooredoo بإثراء تجربة عملائها الرقمية بالسلطنة بحصولها على جائزتين ذهبيتين مرموقتين ضمن جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020.

ومن بين مئات الشركات المُرشحة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فازت Ooredoo  بلقبي "الاستخدام المبتكر للتقنية في خدمة العملاء" ضمن جوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020، نظير تطبيقها الرقمي Ooredoo Oman والابتكار في إدارة وتخطيط وتطبيق التقنيات، تقديراً لدورها في تحقيق التحول الرقمي. ويبرز هذا التكريم الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لإعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة وتزويد عملائها بأحدث التقنيات التي تجعل حياتهم أسهل.

وتعد جوائز ستيفي الشرق الأوسط أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلى مدار 18 عاماً، تتربع هذه الجوائز في ريادة مجال تكريم إنجازات الأعمال من خلال برامج مثل جوائز الأعمال الدولية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية بناءً على تقييم العلامات من قبل أكثر من 70 تنفيذياً حول العالم يعملون كحكام ضمن 4 لجان تحكيم.

وكرائدة لتجربة البيانات، فازت Ooredoo بقائمة من الجوائز تقديراً لنجاحها في قيادة مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة. وتضم هذه القائمة جائزة "أفضل علامة تجارية" ضمن جوائز منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وأفضل استراتيجية تحول عن فئة الاتصالات خلال أسبوع تجربة العملاء بالشرق الأوسط، وجائزة "أفضل تغيير للعلامة التجارية في المجال الرقمي" ضمن جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجائزة "أفضل حملة علامة تجارية رقمية" ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية، فضلاً عن جائزة "أفضل محتوى رقمي وأفضل مشغل شبكة" ضمن جوائز عالم الاتصالات الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك