"بريد عُمان" تقدم 40% خصما عند الاشتراك في رمضان

 

مسقط- الرؤية 

أعنلت بريد عُمان، إحدى شركات مجموعة أسياد، عن خصومات تصل إلى 40% على خدمات الصناديق البريدية في مختلف أرجاء السلطنة، ويُعد الخصم متاحاً على جميع الاشتراكات والتجديدات طوال شهر رمضان الفضيل.

وقال ماجد المعمري مشرف وحدة الصناديق البريدية في شركة بريد عُمان: "إن شهر رمضان هو الوقت الأمثل للتواصل وتعزيز الروابط مع المجتمع. ولكن مع التزام الجميع بالتباعد الاجتماعي في ظل الظروف التي نشهدها حالياً، نسعى في بريد عُمان لإيجاد طرق جديدة للتواصل وتسهيل حياة عملائنا  أكثر من أي وقت مضى. وتُعد خدمتنا للصناديق البريدية الحل الأسهل لاستلام جميع أنواع المراسلات والطرود. ومع استمرار الوباء في التفشي، توفر هذه الخدمة تجربة آمنة مع سهولة الوصول إليها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.  ومن خلال خصمنا والذي يصل إلى 40%، سنضمن استمتاع عملائنا بأكبر قيمة ممكنة لخدماتنا وبدون قلق".

وتواصل بريد عُمان وضع سلامة وصحة موظفيها وعملائها والمجتمع في مقدمة أولوياتها، من خلال تطبيق الاحتياطات والاحترازات في جميع عملياتها في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). وستسمر الشركة في تقديم خدماتها المختلفة لتسليم البعائث والمستندات إلى جميع العملاء في مختلف أنحاء السلطنة دون انقطاع لضمان بقائهم على تواصل مع أحبائهم، ومساعدة عملائها التجاريين لتيسير أعمالهم بكل سلاسة.

تعليق عبر الفيس بوك