"تعاون" تطلق مبادرة "فريق التكنولوجيا والأزمة"

مسقط - الرؤية

 

دشنت الشبكة العُمانية للمتطوعين التابعة للجمعية العمانية لإدارة الموارد البشرية التي تأتي تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية، برنامج "المتطوعون في رمضان" وهي مبادرة تطوعية يشارك فيها مجموعة من المتطوعين في المجتمع.

وركزت موضوعات المسابقة على الأزمة التي يمر بها العالم حالياً، وهي جائحة كورونا "كوفيد-19"، وتندرج تحت هذه الشبكة (8) مبادرات مختلفة، تهدف إلى توجيه طاقات الشباب وجهودهم في خدمة المجتمع في الشهر الفضيل بطريقة منهجية وتنافسية في عمل الخير.

وقال مازن الخنجري عضو الفريق والمتحدث الإعلامي للفريق إن مبادرة "فريق التكنولوجيا والأزمة" تعد أحد المبادرات التي تضمها هذه الشبكة، والتي تأتي للبحث عن آلية وصيغة عمل، تعمل بالتكنولوجيا والتحول الإلكتروني في ظل الظروف الراهنة التي سببتها أزمة كورونا "كوفيد-19".

وأضاف الخنجري أن الفريق يهدف إلى تشكيل حلقة وصل فعَّالة ومستمرة تخدم شريحة كبيرة من المجتمع، وهم فئة الباحثين عن العمل، وأصحاب المشاريع الصغيرة، وكذلك طلاب الكليات والجامعات، وطلبة الدبلوم العام.

ويسعى الفريق إلى تنظيم عدد من الورش التعليمية، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، وبإشراك عدد من المدربين المعتمدين دولياً، وكذلك أصحاب الخبرات العلمية والعملية على المستوى المهني.

وينشد الفريق تقديم مبادرة مملوءة بالعطاء والعمل الجاد إلى جميع الفئات المستهدفة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها السلطنة مع كافة أنحاء العالم، مؤمنين بأهمية التكنولوجيا في إيجاد الكثير من الحلول في ظل التباعد الاجتماعي، وذلك للتخفيف من القيود المفروض على المجتمع.

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك