"هواوي P40 PRO" يتغلب على "التباعد الاجتماعي" بتجربة تواصل مثالية

 

مسقط – الرؤية

يقدم هاتف HUAWEI P40 Pro تجربة مثالية في كل الأوقات لمن يبحثون عن طرق مُبتكرة للبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبابهم والاستمتاع بأوقاتهم، وتعلم مهارات إبداعية جديدة، في ظل التزام الجميع بالتباعد الاجتماعي خلال أزمة "كورونا". ويمكن لعشاق هاتف HUAWEI P40 Pro اقتنائه من خلال متجر هواوي الإلكتروني ليتم توصيله إليهم مجاناً.

ويتميز الهاتف الجديد بأدائه العالي ومزاياه غير المسبوقة ليكون الرفيق المثالي طوال شهر رمضان. وسیُساعد الهاتف العصري من هواوي في التغلب على المسافات التي تفصل بين العائلات والأحباب عبر محادثات الفيديو ذات الجودة العالية، والتقاط ومشاركة الصور والفيديوهات بكاميرته الرائعة، فضلاً عن مشاهدة أمتع الأفلام والمسلسلات عبر شاشته الغامرة للاستمتاع بأوقاتهم طوال الوقت ودون القلق من نفاذ بطاريته.

ويقدم هاتف HUAWEI P40 Pro العصري مجموعة من الميزات تتيح للجميع البقاء على اتصال طوال شهر رمضان المُبارك. ويعود الفضل إلى شاشة HUAWEI Quad-curve Overflow الضخمة بقياس 6.58 بوصة التي تقدم تجربة عرض غامرة وغير محدودة. وسواء كان لإجراء مكالمات فيديو جماعية فائقة الوضوح، أو لمشاهدة عروض رمضان، توفر الشاشة لمستخدميها تجربة مشاهدة متكاملة لم يسبق لها مثيل.

كما يأتي الهاتف المُبتكر بمعالج Kirin 990 5G، ما يعني الحصول على اتصال فائق السرعة بفضل إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G للتنزيل السريع والبث السلس. وفي حال استخدام شبكة وايفايWiFi، فالھاتف یدعم تقنیة Wi-Fi 6 Plus بسرعة 160 میجاھرتز في المجموعة الكاملة، لیوفر اتصالاً عالي السرعة ویدعم سرعة نقل نظریة تصل إلى 2,400 ميجابات في الثانیة. وتلبي تجربة اتصال الجیل الخامس كل احتياجات المستخدم للتواصل مع الأحباب خلال شھر رمضان والتغلب على المسافات والتباعد الاجتماعي.

ولتجربة فوتوغرافية احترافية، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro  بكاميرا رباعية Ultra Vision Leica Quad  بدقة 50 ميجابكسل والتي تأتي مع عدسة HUAWEI Ultra Vision  ومستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش والذي بإمكانه جذب المزيد من الضوء. يتضمن إعداد الكاميرا الرباعية كاميرا سينمائية بعدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع الفيديو بجودة 4K ، وكاميرا تليفوتوغرافي بصرية بدقة 12 ميجابكسل و5x بالإضافة إلى كاميرا  ToF.

وتتمتع كاميرا الهاتف بالعديد من الميزات الإضافية، مثلAudio Zoom ، والتي تتيح للمستخدم الاستماع إلى ألحان طائر على شجرة بالخارج بشكل أكثر وضوحًا، أو حتى الحصول على لقطات مثالية بمساعدةHUAWEI GOLDEN SNAP، الميزة التي تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي.

تعليق عبر الفيس بوك