"أكبر لعبة ألغاز في العالم" تتألف من 51300 قطعة!

ترجمة- رنا عبدالحكيم

إذا نفدت عروض نيتفلكس لمشاهدتها أثناء الحجر الصحي في  ظل جائحة كورونا، وتحتاج إلى أمر ما لتقضي فيه وقتك، فإنَّ شركة كوداك لأفلام التصوير تقدم لك الحل من خلال "أكبر لعبة ألغاز في العالم"، حسبما نشرت صحيفة ذي إندبندنت البريطانية.

وعندما ينجح اللاعب في حل اللغز تظهر "عجائب من جميع أنحاء العالم". ويتكون مكعب اللغز من 51300 قطعة ويتميز بصور التقطها مصورون محترفون.

وجاء في وصف اللغز العملاق على موقع شركة الكاميرا على شبكة الإنترنت "الاحتفال بتراث كوداك والتصوير الجميل"، وأنه "تم التقاط كل صورة في البداية من قبل مصور محترف، ثم تم تحسينها وطبعها رقميًا بجودة عالية. سترى الجودة في كل قطعة".

ووفقًا للوصف، يتضمن اللغز عجائب مثل سور الصين العظيم، وتمثال الحرية وأفق مدينة نيويورك، وتاج محل.

ولجعل حل اللغز أقل صعوبة، ينقسم اللغز إلى 27 لغزا بشكل منفصل، والتي تتشابك بعد ذلك لتصبح "لغزا عملاقا".

ومع ذلك، يحتاج الأشخاص الذين يواجهون التحدي إلى التفكير في مكان واسع، لأن البازل يبلغ 28.5 قدمًا × 6.25 قدمًا عند الانتهاء.

ويعد السعر أيضًا عاملاً آخر يجب أخذه في الاعتبار، حيث يكلف اللغز 409.99 دولار عبر منصة البيع الإلكترونية "أمازون"، في حين يقترح موقع كوداك الإلكتروني سعرًا بالتجزئة يبلغ 599.99 دولارًا.

وعلى الرغم من الحجم الكبير والتكلفة، يبدو أنَّ هذا اللغز يشهد طلبا عاليا؛ حيث لا يوجد حاليًا سوى 16 قطعة معروضة للبيع على أمازون.

تعليق عبر الفيس بوك