"أوريدو" توفر معدات ومسلتزمات طبية لمستشفى صحار لمواجهة "كورونا"

سقط - الرؤية

أعلنت شركة "Ooredoo" عن توفير معدات ومستلزمات طبية ضرورية لمستشفى صحار، وجاءت هذه المساهمة لتلبية النداء الوطني لتوفير العلاج اللازم للعدد المتزايد من المصابين والحد من انتشار الفيروس.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "منذ بداية انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19) ونحن نضع دعم جهود الحكومة في مقدمة أولوياتنا، ونأمل أن نرد الجميل من خلال هذه المبادرات إلى المجتمع المحلي وقطاع الرعاية الصحية في السلطنة، وسنواصل اهتمامنا بدعم الفرق والطواقم الطبية الذين يعملون بلا كلل من خلال تزويدهم بالمعدات التي يحتاجونها للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، فمن خلال ضم جهودنا مع الجميع، سنتغلب على هذه الظروف معاً".

وقال الدكتور ماجد بن سلطان المقبالي مدير مستشفى صحار: "نتقدم بخالص الشكر إلى Ooredoo على جهودهم المبذولة لتوفير الإمدادات الصحية اللازمة لمواجهة الوباء، وتُعد هذه المبادرة وغيرها من المساهمات ضرورية للغاية في هذه الظروف الاستثنائية. وستضمن لنا هذه المعدات اللازمة سلامة الأطباء وفرق التمريض أثناء قيامهم بواجباتهم، مما يتيح لنا مساعدة المرضى أسرع من أي وقت مضى".

تعليق عبر الفيس بوك