تدشين تطبيق "تمام" للخدمات المنزلية بمحافظة ظفار

 

 

صلالة - الرؤية

دشَّنت شركة "تمام" للحلول الذكية -ومقرها محافظة ظفار- تطبيقَ "تمام" الذي يتماشى مع التطورات العالمية في مجال تكنولوجيا الهاتف المحمول، نحو تسهيل الأعمال الشرائية المرتبطة بالحياة اليومية.

وقال حامد بن محمد الشنفري -مؤسس الموقع- إن الفكرة الرئيسية من التطبيق والموقع الإلكتروني قائمة على تقديم خدمات منزلية من أي مكان وأي وقت بضغطة زر مبسطة دون تعب أو جهد مبذول، وفي مدة زمنية قياسية، حسب ما تقرره اللوائح والتنظيمات المشروعة للأعمال التجارية المجازة لاستمرار أنشطتها في هذه الأيام على مستوى السلطنة. وأضاف الشنفري، أنه يُمكن تحميل هذا التطبيق من خلال الأجهزة الذكية على الأنظمه المختلفة للهواتف؛ حيث يمكن للمستخدمين العثور على عدد مختلف من مقدمي الخدمات ذوي المهارة والخبرة والشركات المدعومة من صندوق الرفد بكل سهولة ويسر.

من جانب آخر، ذكر المهندس هيثم بن محسن الشنفري -مشرف المدونة- أنَّ المدونة تعمل كذلك على طرح أفكار تنفيذ بعض المهام بشكل احترافي؛ منها: كيفية تنظيف خزانات المياه بالأسطح، أو أهم النقاط الواجب اتباعها لتركيب مكيف الهواء... وغيرها من المعلومات التي تُسهم في إثراء المشروع بما يفيد في الحياة اليومية وبشكل اعتيادي، مع وضع خيارات لمحترفين بذات المجال.

وأضاف الشنفري أنَّ هذه الأطروحات بالمدونة ستشمل مقالات لشباب عمانيين ينفذون هذه الأعمال المنزلية ويمارسونها سواء كتجارة شخصية أو كهواية. وأضاف أنَّ أعمال التطبيق بدأت بشكل واسع في ولاية صلالة بمحافظة ظفار، ويتم إدراج الخدمات في باقي الولايات تباعا، وهي حاليا قيد التطوير لتوسعتها لمحافظات مسقط وجنوب الباطنة، على أمل أن تكون الخدمات متوفرة في جميع محافظات السلطنة مع بداية العام المقبل - حسب الخطة المرسومة له.

ويقدم تطبيق "تمام" العديدَ من الخدمات المنزلية المتنوعة؛ كالتنظيف، والصيانة، ومكافحة الآفات، وإصلاح مكيفات الهواء، إضافة لأعمال التصميم الداخلي والديكور، والكثير من الأعمال المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك