"Ooredoo" تطلق باقات جديدة للإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس

مسقط- الرؤية

تستهلُّ Ooredoo عصراً رقميًّا جديداً بالسلطنة، من خلال إطلاق باقاتها المنتظرة لخدمة الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G، وأصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على إنترنت تصل سرعته إلى 20 ميجابت/ثانية بقيمة 28 ريالا عُمانيا شهريًّا، أو اختيار سرعة 100 ميجابت/ثانية بقيمة 35 ريالا عُمانيا شهرياً، إلى جانب الاستمتاع بسرعات عالية تصل إلى 10 أضعاف خدمات الإنترنت المنزلي المتوفرة حالياً مع كم هائل من البيانات تصل إلى 1,000 جيجابايت.

 ويحصل العملاء على جهاز مودم بميزة التركيب والتشغيل مجانا عند اشتراكهم في أي من باقات الإنترنت المنزلي 5G بعقد لمدة 24 شهرا. وتتيح هذه الخدمة الجديدة عالماً جديداً من تقنيات الاتصال اللاسلكي حيث تتميز بقصر وقت الوصول مما يحسن من تجربة تشغيل مقاطع الفيديو والاستمتاع بالألعاب والواقع الافتراضي.

وقال إيان دنش الرئيس التنفيذي لـOoredoo: سيؤدي إطلاق خدمة الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G إلى توفير تجربة اتصال فائقة السرعة وغير مسبوقة بالسلطنة. كما أن باقات الإنترنت المنزلي فايبر التي تستخدم هذه التقنية ستنتقل بالإنترنت إلى مستوى جديد كلياً وستتيح عالماً من الفرص التي ينتظرها الجميع بشغف. ومن خلال تزويد عملائنا بهذه التقنية المستقبلية، نثق بأننا سنثريهم بأفضل تجربة بيانات على الإطلاق تُمكّنهم من الاستمتاع بالإنترنت أكثر من أي وقت مضى.

وبدأت Ooredoo استعداداتها لإطلاق خدمة الإنترنت المنزلي بتقنية الجيل الخامس 5G في العام 2019م؛ حيث تمكنت من استعراض تجربة الخدمة في صالاتها بمسقط وصلالة. وسيتمكن عددٌ من العملاء في مسقط وبركاء وصحار وصلالة والبريمي ونزوى من الاستمتاع بعالم جديد من الاتصال فائق السرعة.

تعليق عبر الفيس بوك