مع تفعيل حزمة من إجراءات السلامة

مراكز الخدمة في ظفار للسيارات تعود لاستقبال عملائها

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ ظفار للسيارات -الموزِّع الرسمي لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام، إضافة إلى ألفا روميو وفيات في السلطنة- إعادة افتتاح كافة مراكز الخدمة التابعة لها في مختلف ولايات السلطنة، مع تفعيل حزمة واسعة من إجراءات السلامة الصارمة للحفاظ على صحة عملائها وموظفيها.

وتشملُ إجراءات السلامة تعقيم السيارة قبل وبعد الانتهاء من الصيانة، مع استخدام معدات الوقاية من قبل جميع الموظفين والالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي داخل جميع مرافق استقبال الخدمات، فضلا عن خدمة "تسجيل الوصول والمغادرة الآمن للسيارات"؛ مما يسمح للعملاء بتسليم واستلام سياراتهم خارج مركز الخدمة؛ حيث يتم التعامل مع شخص واحد فقط من الفريق. ويمكن إجراء الحجز المسبق عبر الإنترنت؛ حيث يمكن للعملاء اختيار الوقت والتاريخ ومكان الخدمة المفضل لديهم واختيار خدمة "تسجيل الوصول والمغادرة الآمن للسيارات" مسبقاً لضمان راحتهم.

من جانبه، قال إنريكو ريفيلا المدير الوطني للخدمات في ظفار للسيارات: خلال الأسابيع الماضية، قمنا بإغلاق كافة مراكز الصيانة استجابة للتوجيهات الرسمية الهادفة للحد من فرص انتشار فيروس كورونا المستجد، خلال هذه الفترة عملنا بشكل مكثف لدعم الحكومة والوزارة والعملاء الأساسيين. وأضاف: صحة عملائنا وموظفينا في طليعة أولوياتنا دوماً، وعليه قمنا بتعزيز إجراءاتنا وسياسة السلامة المتبعة طوال عملية تقديم الخدمة  لحماية عملائنا وموظفينا، كما أن فريقنا على درجة عالية من الوعي والمسؤولية ويحرص دائماً على اتباع التوجيهات والتوصيات الصادرة عن الجهات المختصة في ما يتعلق بكيفية الوقاية والسلوكيات الصحية المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك