تماثل 816 حالة للشفاء

69 إصابة جديدة بـ"كورونا".. وإغلاق "صناعية الوادي الكبير" للحد من انتشار الفيروس

 

مسقط - الرؤية

اعلنتْ وزارة الصحة، أمس، تسجيل 69 حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا (كوفيد 19)؛ منها: 37 حالة لعُمانيين، و32 حالة لغير عُمانيين؛ وبذلك يُصبح العدد الكلّي للحالات المسجلة في السلطنة 2637 حالة وعدد الوفيات 12، مع تماثل 816 حالة للشفاء.

وتهيبُ الوزارة بالجميع التقيُّد التام بإجراءات العزل الصحي في غرفة منفصلة ودورة مياه منفصلة، وأن تتم خدمة الخاضع للعزل من خارج الغرفة حسب الإرشادات. كما تهيب بجميع المواطنين والمقيمين المداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين، واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال، والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعي والجسدي الصادرة عن اللجنة العُليا ووزارة الصحة، وعدم الخروج من المنازل إلّا للضرورة.

وفي السياق، أعلنتْ بلدية مسقط، أمس، إغلاق منطقة الوادي الكبير الصناعية بمحافظة مسقط؛ بناءً على التوجيهات الواردة من اللجنة العُليا المكلفة بشأن متابعة التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19). ويأتي هذا الإغلاق حرصًا على اتخاذ تدابير الصحة والسلامة وتطبيق الإجراءات التنظيمية، ودعت بلدية مسقط الجميع للتعاون التام من أجل الحفاظ على الصحة العامة، وضرورة التقيد بالضوابط وكافة إجراءات السلامة الوقائية خدمةً للصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك