"أوكسيدنتال عمان" ترعى منصة التحضير الإلكتروني للمعلمين

 

 

مسقط - الرؤية 

رَعَتْ شركة أوكسيدنتال عمان، حصريًّا، تأسيسَ منصَّة التحضير الإلكتروني للمعلمين، والتي ستفيد أكثر من 50 ألف معلم ومعلمة بمختلف المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم في مختلف مناطق ومحافظات السلطنة.

وتهدفُ المنصة إلى الإسهام في تعزيز كفاءة التعليم الإلكتروني في السلطنة، مع عمل مدارس السلطنة بنظام التعليم الالكتروني لمواجهة مستجدات الوضع، في ظل انتشار فيروس "كوفيد 19"، وستمكن المنصة المعلمين من إعداد وتحضير الدروس والمواد التعليمية إلكترونيا، والقيام بالعديد من المهام اليومية بخلاف التدريس دون الحاجة للاجتماعات والحضور شخصيًّا إلى مقر العمل.

وتشملُ المنصة العديدَ من الوظائف والمواصفات ذات الصلة بمواد الدراسة والصفوف والدروس العلمية والأهداف التعليمية وإستراتيجيات وطرق التدريس. وإضافة لهذا، تهدفُ المنصة الإلكترونية إلى تعزيز التواصل بين اللجنة المركزية على مستوى الوزارة والمعلمين في مختلف أنحاء السلطنة.

وفي السياق، يقول ستيفن كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان: فخر برعاية مشروع المنصة الإلكترونية التي جاءت في وقتها تماما للتعامل مع التحديات الراهنة التي تواجه التعليم في السلطنة مع إغلاق المدارس. ونحن ملتزمون تجاه التعليم كمحور أساسي في إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، وننظر لمشروع منصة التحضير الإلكتروني للمعلمين كرابط حيوي يثري كل المدارس في السلطنة.

وتأتي هذه الرعاية ضمن مظلة أوكسيدنتال عمان من الشراكات الإستراتيجية، والتعاون المستمر مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، وهي جزء من مسعى الشركة والتزامها على المدى البعيد بدعم البرامج التي تعزز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، والتي تثمر أثرا إيجابيا في المناطق التي تعمل بها الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك