بنك ظفار وشركة المها يقدمان عائدا نقديا 10% عند تعبئة الوقود

مسقط - الرؤية

قدَّم بنك ظفار -وبالتعاون مع شركة المها- عرضًا حصريًّا لزبائن بنك ظفار؛ حيث يحصلون على عائد نقدي بنسبة 10% عند تعبئة الوقود بمحطات وقود المها.

من جانبه، قال الدكتور طارق طه نائب المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الرقمية وتقنية المعلومات ببنك ظفار: نسعى في بنك ظفار لتقديم المنتجات والخدمات، وكذلك العروض التي تنال رضا زبائننا الكرام، ومن هذا المنطلق قُمنا بالتعاون مع شركة المها بإطلاق هذا العرض الحصري الذي يحصل بموجبه زبائن بنك ظفار على عائد نقدي بنسبة 10% عند تعبئة الوقود في محطات وقود المها؛ لذا نشجع زبائننا الكرام على استخدام بطاقاتهم للصراف الآلي عند تعبئة الوقود في محطات المها، كما نتطلع لتقديم المزيد من العروض لزبائننا في المستقبل.

يُذكر أنَّ العرض سارٍ فقط عند استخدام بطاقات بنك ظفار للصراف الآلي بمحطات وقود المها؛ حيث يتم خصم مبلغ الشراء ومن ثم إرجاع 10% من المبلغ إلى حساب الزبون، هذا ويسري العرض من تاريخ 24 أبريل وحتى 23 مايو 2020. وإضافة لهذا العرض، يُقدِّم بنك ظفار لزبائنه تخفيضات رائعة على الفنادق والمراكز الترفيهية، وعروضا خاصة في المراكز الطبية ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم والسفر والتسوق عند استخدام بطاقات بنك ظفار للصراف الآلي أو البطاقات الائتمانية. كما أنه بإمكان حاملي بطاقات بنك ظفار الائتمانية الاستفادة من برنامج المكافآت واﻹاﺘﻤﺘﺎع بالعطلات، ووجهات السفر، والتسوق، وأﺳﻠﻮب ﺣﻴﺎة أﻓﻀﻞ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮة يستخدمون ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻄﺎﻗﺎت ﺑﻨﻚ ﻇﻔﺎر اﻻﺋﺘﻤﺎﻧﻴﺔ سيتمكنون من كسب النقاط -بعد تفعيل الخدمة في تطبيق بنك ظفار للهاتف النقال- واﺳﺘﺒﺪاﻟﻬﺎ بمحلات التسوق والمطاعم...وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك