"مدرسة السُّعد العالمية" تمنح خصماً 20% على رسوم الفصل الدراسي الثالث

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مدرسة السُّعد العالمية (AGS) ، وهي جزء من مجموعة النجاح التعليمية، عن تخفيضٍ بنسبة 20٪ في رسوم الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 2019-2020 لجميع مراحل التعليم، وسيتلقى أولياء الأمور الذين قاموا بتسديد الرسوم الدراسية رصيدًا مكافئًا مقابل رسوم العام المقبل.

ونفذت مدرسة السُّعد العالمية مجموعة من التدابير البناءة للمساعدة في معالجة التحديات التي يواجهها أولياء الأمور ، وطرق مبتكرة من التعلم عن بُعد عالي الجودة، وتبادل رئيس العمليات في مؤسسة النجاح للتعليم مع مدير مدرسة السّعد العالمية الأفكار حول الاستمرار في تقديم نفس المستوى المتميز من التعلم ضمن البرنامج المستجد.

وقال كيشور داش رئيس العمليات في مؤسسة النجاح التعليمية: "منذ بدء برنامج التعلم عن بُعد، طورت مدرسة السُعد العالمية نظامًا تعليمياً يركّز على الطفل ويضمن تلبية الاحتياجات التعليمية للطلاب، ويساعد أولياء الأمور على التكيّف  فترة أطول مع هذا البرنامج التعليمي المستجد، وإن التخفيض في الرسوم هو وسيلة حقيقية للدعم والتزاماً منّا تجاه أولياء الأمور طلابنا".

وقال دارين ليون، مدير مدرسة السُّعد العالمية: "إن مدرسة السُّعد العالمية ملتزمة بمواصلة تقديم تعليم عالي الجودة لجميع طلابنا من خلال برنامج التعلم عن بُعد، ودعم هيئة التدريس لدينا، وتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة لأولياء الأمور. نحن نتطلع إلى مستقبل التعليم بتفاؤل، وسوف نضمن أن يكون طلابنا مجهزين بالكامل ومستعدين للعودة إلى المدرسة عندما يحين الوقت المناسب".

تعليق عبر الفيس بوك