"Ooredoo" تقدم مكالمات محلية مجانية بلا توقف عند إعادة شحن الرصيد في رمضان

 

مسقط- الرؤية

أعلنت Ooredoo عن تقديم مكالمات محلية مجانية بلا توقف لمدة تصل إلى 10 أيام على جميع عمليات إعادة شحن الرصيد، وذلك مواصلةً لضمان بقاء عملائها على اتصال دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم خلال شهر رمضان المُبارك.

وحتى تاريخ 17 مايو 2020، أصبح بإمكان عملاء شبابية الاستفادة من هذا العرض الرائع عند إعادة شحن الرصيد سواءً للإنترنت أو المكالمات، والحصول على مكالمات مجانية لعدد من الأيام بناءً على قيمة إعادة الشحن ودون أي شروط. وتعد هذه الخطوة أحدث إضافة إلى قائمة مبادرات Ooredoo لتسهيل حياة عملائها وضمان بقائهم على اتصال دائم خلال فترة التباعد الاجتماعي.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "يعد الشهر الفضيل شهر العطاء والمشاركة وتعزيز الروابط المجتمعية، ولكن في ظل الظروف التي نشهدها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، أصبح علينا إيجاد طرق جديدة للتواصل. ومن هنا جاء عرضنا للمكالمات المجانية بلا توقف ضمن قائمة من العروض لتشجيع عملائنا على البقاء في منازلهم والتواصل مع أحبائهم لفترات أطول دون القلق من مفاجآت الفاتورة".

وسيحصل العملاء على مكالمات محلية بلا توقف لمدة عشرة أيام عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 10 ريال عُماني أو أكثر، ولمدة 5 أيام عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة تتراوح بين 5 و10 ريالات عُمانية. بينما يمكنهم الاستمتاع بمكالمات مجانية لمدة 3 أيام عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة تتراوح بين 3 و5 ريالات عُمانية، ويومان عند إعادة الشحن بقيمة 2 إلى 3 ريالات عُمانية، ويوم واحد عند إعادة شحن رصيدهم بقيمة 1 إلى 2 ريال عُماني.

يشار أنّه يمكن للعملاء إعادة شحن رصيدهم من خلال شراء بطاقات إعادة شحن الرصيد، أو عبر تطبيق Ooredoo الرقمي بكل أريحية من منازلهم. وللمزيد من المعلومات يمكن تحميل تطبيق Ooredoo الرقمي أو تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

 

تعليق عبر الفيس بوك