"كهرباء مزون" تنظم برامج تدريبية عبر الإنترنت للموظفين

 

مسقط - الرؤية

نظمت كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء بالسلطنة، برامج تدريبية عبر الانترنت، ضمن استراتيجيتها في تعزيز كفاءة الأداء وتطوير قدرات الموظفين.

وتمّ تنظيم البرامج من خلال منصة البوابة الإلكترونية : www.electrical-engineering-portal.com وعبر موقع : www.udemy.com التابع  لمؤسسة "يوديمي" ذات الريادة العالمية في مجال التعليم والتعلم والمشهورة بنجاحاتها في ربط ملايين الطلاب والمتدربين بالمهارات التي يحتاجونها في دراساتهم وعملهم. ووفرت كهرباء مزون لموظفيها سلسلة من الدورات المتخصصة في مختلف المجالات من مؤسسة يوديمي.

واتجهت كهرباء مزون للتدريب عبر الانترنت كخيار متوافق مع الوضع القائم من مخاطر تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19". ولأن تدريب الموظفين يعد عملية مستمرة لتطوير الكفاءات واكتساب المهارات الجديدة، فكان هذا النوع من الدورات التدريبية خياراً آمناً اتخذته الشركة ضمن إجراءات وقائية أخرى شملت جوانب من عمليات الشركة، فرضتها ظروف الوضع الحالي.

ويأتي تنظيم هذه الدورات التدريبية التي أوصى بها استشاريو برنامج "كفاءة" التدريبي الذي دشنته الشركة العام الماضي، في إطار مواصلة كهرباء مزون تنفيذ استراتيجية التطوير لمهارات الموظفين من مختلف الاختصاصات في أقسام الشركة، وإثراء معارفهم وتعزيز خبراتهم، مما سينعكس إيجابا على رفع كفاءة الأداء بالشركة وعلى رفع مستوى جودة الخدمات التي تقدمها للمشتركين على مختلف المستويات.

وتغطي الدورات التدريبية عن بعد جميع المجالات التقنية والإدارية، التي يمكن التدريب عليها عبر منصات الانترنت من خلال مقاطع الفيديو والرسومات والمقالات والكتب الإلكترونية وغيرها، كما تضمنت سلسلة من المعلومات التفصيلية الأخرى ذات العلاقة بالكهرباء. وتتميز الدورات عبر الإنترنت بتوفيرها لخيارات تدريبية متعددة يختار منها الموظف ما يتوافق مع اختصاصاته الوظيفية وتخصصه المهني، كما تتيح للمتدربين الوصول إلى أهم المهارات المطلوبة في وظائفهم.

تعليق عبر الفيس بوك