"إنفينيتي عُمان" تهنئ بحلول رمضان وتحث المجتمع على البقاء بأمان

 

مسقط - الرؤية

قدمت إنفينيتي عُمان تحياتها الخاصة لعملائها وأفراد المجتمع والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفي بيان صحفي بهذه المناسبة، قال متحدث باسم إنفينيتي عمان: "نتمنى لكم جميعاً شهر مبارك، ونأمل أن يملأ الجوهر الروحي لهذا الشهر الميمون قلبكم وحياتكم. نتمنى أن يجلب شهر رمضان الفرح والصحة لكل واحد منكم. نود أيضًا أن ننتهز هذه الفرصة للتعبير عن تقديرنا العميق وامتناننا لعملائنا على ولائهم لعلامتهم التجارية على مر السنين". وأضاف: "وفي الوقت نفسه، نود أن نؤكد أنه وفقًا لتوجيهات حكومة عمان، تواصل إنفينيتي عمان تنفيذ إجراءات مهمة للمساعدة في منع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). من خلال دعمنا القلبي وتضامننا، نحن نتبع جميع نصائح السلطات الصحية. نود بشكل خاص أن نشكر جميع المحاربين في الخطوط الأمامية بما في ذلك الأطباء وافراد الشرطة والعامليون الصحيون وموظفو الخدمات الأساسية وغيرهم على وضع الواجب والمجتمع أولاً من خلال تقديم خدمة استثنائية في وقت غير مسبوق".

وتابع المتحدث قائلا: "لدعمهم ودعم المجتمع بأسره، نحث كل واحد منكم على تطبيق تدابير وقائية استباقية، من النظافة الصارمة إلى التباعد الاجتماعي. دعونا نتذكر جميعا أننا في هذا الأمر معا، وسوف نتغلب عليه، كما فعلنا من قبل مع العديد من التحديات العالمية قبل ذلك. يرجى منك البقاء آمنا، ويقظا من أجل صحة جيدة في رمضان".

وقالت الشركة إنه في الوقت الحالي فإن صالة العرض ومراكز الخدمة ومنافذ قطع الغيار مغلقة حتى إشعار آخر، مضيفة أنه في حالة وجود أي أسئلة مهمة أو عاجلة، يرجى الاتصال بإنفينيتي عُمان على الرقم  96895334246+ أو البريد الإلكتروني  renjith@sbigh.com.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك