بنك مسقط و"أكسا للتأمين" يقدمان خدمة تأمين السيارات عبر الإنترنت

 

مسقط - الرؤية

أطلق بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، بالتعاون مع أكسا للتأمين (الخليج) التي تعد واحدة من أكبر شركات التأمين العالميّة الرائدة في المنطقة، بوابة إلكترونية مميزة تساعد جميع مالكي المركبات في عُمان على شراء تأمين السيارات عبر الإنترنت.

وثبتت فعالية شراء المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، بهدف تحقيق التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الراهنة مع تفشي فيروس كورونا. ويتضمن تأمين السيارات- الذي يمكن شراؤه من خلال هذه البوابة الإلكترونية المميزة- التأمين الشامل ضد فقد السيارة أو تلفها بما في ذلك تغطية الحوادث الشخصية، ومسؤولية الطرف الثالث ضد الأضرار الشخصية والممتلكات، كما يشتمل هذا التأمين على العديد من المنافع الرئيسية ومنها تغطية الأعطال الناتجة عن الحوادث والتمديد التلقائي لبطاقة التأمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، والبطاقة البرتقالية، وخدمة التصليح في الوكالة وتغطية الحوادث الشخصية التي تقع أثناء القيادة، إضافة إلى تصليح تلف الزجاج الأمامي للسيارات، والتغطية الشاملة للسيارات التي يبلغ عمرها 15 سنة.

وتعمل التجربة الرقمية المتطورة للبوابة الإلكترونية على تبسيط عملية شراء منتجات التأمين وتجديدها والقيام بعملية المطالبات عبر الإنترنت، والحصول على مساعدة الفريق المختص والمكرّس لخدمة الزبائن والرد على جميع استفساراتهم؛ حيث يمكن للزبائن الاطمئنان بأنهم سيحصلون على تأمين سيارات عالي الجودة وبقيمة مميزة، لضمان راحة بالهم التامّة أثناء تنقلهم. إن الخبرة المحليّة الواسعة لبنك مسقط وخبرة أكسا العالمية، تضمنان توفير أفضل العروض للزبائن والخطط التأمينية التي تتناسب مع احتياجاتهم ومقدراتهم المالية وبما يلبي توقعاتهم. ويمكن لكافة الزبائن زيارة صفحة البوابة الإلكترونية من خلال https://www.axa.om/ar/car-insurance-bank-muscat أو الاتصال على 24032681 للحصول على مزيد من التفاصيل أو شراء وثيقة التأمين.

وبدأ بنك مسقط شراكته الاستراتيجية مع أكسا منذ عام 2013، والتي تعد واحدة من أكبر شركات التأمين العالمية الرائدة في المنطقة، لتقديم مجموعة من الحلول التأمينيّة المبتكرة لزبائنه في جميع أنحاء السلطنة، ومن خلال هذا التعاون الاستراتيجي، تقدم الشركة بالتعاون مع بنك مسقط خدمات تأمينيّة متعددة كتأمين السيارات وتأمين المنازل وخطط الادخار والحلول التأمينية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتأمين على الحياة والتأمين الصحّي.

وتتواجد أكسا في الخليج منذ 70 عامًا؛ حيث تقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للشركات بكافة أحجامها وللأفراد في المنطقة، وهي شركة رائدة عالميًا في مجال التأمين وإدارة الأصول، بهدف تمكين الناس من عيش حياة أفضل.

تعليق عبر الفيس بوك