أطياب تطلق "معمول التمر كامل النخالة"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة أطياب للصناعات الغذائية منتجها الجديد "معمول التمر كامل النخالة" في السلطنة، ويضاف منتج معمول التمر كامل النخالة من ذهبي إلى قائمة منتجات المعمول والتي من ضمنها منتج معمول بالتمر لتلبية مذاق مختلف للمستهلكين.

ويعتبر معمول التمر كامل النخالة من ذهبي منتج عماني 100٪ مع صلاحية لمدة سنة، وسيكون متاحًا بمحلات المواد الغذائية. حيث يتميز معمول التمر كامل النخالة بأنه يتم خبزه باستخدام أجود أنواع دقيق القمح من شركة المطاحن، ويعتبر معمول التمر كامل المحالة من ذهبي خيار مثالي لجميع الفئات العمرية.

وقال سالم بن حمد بن سالم الحضرمي، مدير المبيعات في أطياب للصناعات الغذائية إن شركة أطياب للصناعات الغذائية أثبتت باستمرار قدرتها على تصنيع مجموعة متنوّعة من أجود منتجات المخبوزات التي تشمل الخبز الطازج، ومنتجات المخابز المجمدة وكذلك مختلف أنواع الحلويات من خلال خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية الحديثة. وأضاف، إن إنتاج معمول التمر كامل النخالة سيعزز من إبراز العلامة التجارية في السوق العماني.

تقع شركة أطياب للصناعات الغذائية في ولاية بركاء وهي شركة صناعية رائدة بسلطنة عمان تقوم بإنتاج مختلف منتجات المخبوزات الجاهزة والمتوفرة في السوق تحت اسم العلامة التجارية الرائدة "ذهبــي" كما تقوم أطياب للصناعات الغذائية بتوريد منتجاتها حاليًا إلى جميع أسواق الهايبر ماركت ومطاعم الوجبات السريعة، وقد حصلت الشركة على أعلى شهادات الجودة في الإنتاج مثل HACCP ، ISO22000 ، FSSC22000 ، بالإضافة إلى شهادات السلامة المهنية.

تعليق عبر الفيس بوك