الأحد القادم السلطنة تشارك الاحتفال باليوم العالمي للملكية الفكرية

مسقط- الرؤية

بمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية الذي يصادف يوم السادس والعشرين من إبريل من كل عام، تواصل اللجنة التحضيرية لفعالية اليوم العالمي للملكية الفكرية استعداداتها المختلفة لاقامة وتنظيم البرنامج الافتراضي على شبكة الانترنت وقنوات التواصل الاجتماعي، وذلك عبر عقد اجتماعات متتالية لمناقشة فقرات البرنامج المختلفة، واختيار المتحدثين، وعناوين المحاضرات المختلفة.

وشملت الاستعدادات المختلفة لابراز اليوم العالمي للملكية الفكرية تشكيل فريق عمل من مختلف الجهات الحكومية المعنية وبمشاركة الجمعية العمانية للملكية الفكرية، والخبرات المجتمعية المختصة من ذوي الخبرة والرأي في هذا المجال.

وتتضمن فعاليات اليوم العالمي للملكية الفكرية كلمة سعادة المهندس وكيل وزارة التجارة والصناعة، والدكتور رئيس الجمعية العمانية للملكية الفكرية، إلى جانب عرض تقرير إعلامي عن جهود وإنجازات المؤسسات المختصة والمعنية بالملكية الفكرية، وكذلك جلسة حوارية حول التعاون المؤسسي، وجلسة حوارية أخرى لمجموعة من المتخصصين.

كما شهدت حسابات التواصل الاجتماعي التابعة للجمعية العمانية للملكية الفكرية بث تقارير متسلسلة حول تاريخ الملكية الفكرية، وأهم قوانينها، وكذلك بعض المعلومات المختلفة حول الملكية الفكرية سعيا للتوعية المجتمعية، وتوصيل المعلومات المتنوعة الى مختلف شرائح المجتمع وفئاته المتعددة، وذلك عبر أسلوب بسيط وبطابع سهل وغير متكلف.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك