"كهرباء مزون" تحث المشتركين على تفعيل "الفاتورة الخضراء"

 

مسقط - الرؤية

تواصل كهرباء مزون حث مشتركيها على تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء، وذلك حرصاً على سلامتهم، فضلا عن أن انتظام الاطلاع على الفاتورة الخضراء يتيح للمشتركين مراقبة استهلاكهم للكهرباء خلال فترات التباعد المجتمعي.

يأتي ذلك في ضوء استمرار وقف الطباعة الورقية بمختلف المجالات استجابة لقرارات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وسبق لكهرباء مزون أن دعت مشتركيها عبر تنويه نشرته على حساباتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي إلى تفعيل خدمة الفاتورة الخضراء للحصول على نسخة إلكترونية من الفاتورة الشهرية عبر البريد الإلكتروني المسجل لدى الشركة، مؤكدة في ذلك على وقفها لطباعة الفاتورة الورقية اعتبارا من فاتورة شهر مارس المنصرم.

وبهذا تؤكد الشركة مرة أخرى على أنه مازال بإمكان المشتركين التسجيل وتحديث بياناتهم وتزويد الشركة بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بكل مشترك حتى تصلهم الفاتورة الخضراء بانتظام من خلال إرسالها إلى البريد الإلكتروني للمشترك، وذلك عبر الرابط التالي للتسجيل: https://mzec.nama.om/ar-om/Pages/greenbill.aspx

ويمكن للمشترك أيضًا الحصول على فاتورته الشهرية من خلال تطبيقات الهاتف التابعة للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار (ONIC Bill & Pay)

يشار إلى أنَّ كهرباء مزون تملك العديد من القنوات الإلكترونية لضمان راحة وسلامة المشتركين والتي من بينها الفاتورة الخضراء، وقنوات الدفع الإلكتروني، وتحديثات قراءة عداد الكهرباء، فضلا عن إمكانية الاتصال على الرقم المجاني (80077771) على مدار 24 ساعة متواصلة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات دون الحاجة إلى الاتصال المباشر مع الأشخاص.

تعليق عبر الفيس بوك